خالد صلاح

ليفربول يحتفل بـ"صلاح" بعد وصوله لـ13 هدفا من 17 مباراة على أنفيلد بدورى الأبطال

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 02:17 ص
ليفربول يحتفل بـ"صلاح" بعد وصوله لـ13 هدفا من 17 مباراة على أنفيلد بدورى الأبطال هدف محمد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى ليفربول الإنجليزى، بنجمه المصرى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، بعد نجاحه فى إحراز فى تسجيل هدف، فى فوز الريدز على ميتلاند الدنماركى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، ليصل إلى 13 هدفا من أصل 17 مباراة، حيث كتب النادى عبر حسابه الرسمى على تويتر: "تمكن محمد صلاح من تسجيل 13 هدفاً مع ليفربول فى 17 مباراة على آنفيلد فى (التشامبيونزليج) دورى أبطال أوروبا".

Capture
 
وكان النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، آثار مخاوف جماهير الريدز بعدما شوهد أثناء مغادرته أرضية ملعب "آنفيلد" بعد لقاء ميتلاند الدنماركى، وهو يعرج، حيث ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية، أن محمد صلاح ظهر فى النفق المؤدى لغرفة خلع الملابس وهو يعرج، مضيفة أنه كان من الواضح على النجم المصرى شعوره بالألم فى قدمه اليمنى أثناء خروجه من أرضية الملعب.

وسجل محمد صلاح هدفا فى فوز ليفربول على ضيفه ميتلاند الدنماركى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على "أنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالموسم الجديد من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2020/2021.

وأضاف محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الهدف الثانى للريدز عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وأجرى كلوب تغييرات بالجملة فى تسجيل ليفربول الأساسى حيث تواجد النجم المصرى محمد صلاح على مقاعد البدلاء مع الثنائى الهجومى ساديو مانى وروبرتو فيرمينو، فيما شارك جوتا ومينامينو وأوريجى من البداية.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، مع الريدز بالدقيقة 60 من زمن المباراة حيث أجرى الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز تبديلين بإشراك صلاح وساديو مانى بدلا من مينامينو وأوريجى.

بهذه النتيجة، يتربع ليفربول على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن أتلانتا الوصيف برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع أياكس الثالث برصيد نقطة واحدة، بهدفين لكل منهما، فيما تذيل ميتلاند الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة