خالد صلاح

شبانة يكشف لتليفزيون اليوم السابع كوليس خناقة هاني سعيد وتشاتشيتش بسبب زيزو في بيراميدز

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 12:08 ص
شبانة يكشف لتليفزيون اليوم السابع كوليس خناقة هاني سعيد وتشاتشيتش بسبب زيزو في بيراميدز هاني سعيد
كتب محمد مراد - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامي محمد شبانه لتليفزيون اليوم السابع أن هناك حالة من الغليان تسيطر على أروقة نادي بيراميدز بعد خسارة لقب الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

كشف شبانه عن أن ثمة خلافا كبيرا قد نشب بين هاني سعيد وتشاتشيتش في ربع الساعة الأخير من المباراة النهائية، والسبب هو عبد العزيز عبد الشافي المستشار الفني والذي تواجد في المدرجات وطلب من هاني سعيد إبلاغ تشاتشيتش بضرورة إجراء بعض التغييرات والتعديلات في الخطة في محاولة لتدارك الأمر خاصة أن الفريق كان مهزوم بهدف وقتها، وهو الأمر الذي رفضه المدرب الكرواتي ليدخل هاني سعيد في مشادة قوية معه أمام اللاعبين.

 

لمتابعة لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

 

أضاف شبانه أن هاني سعيد بشكل رسمي من الادارة رحيل تشاتشيتش بشكل فوري إلا أن الأمر ما زال محل دراسة خاصة أن عقده ممتد حتي نهاية الموسم المقبل وبالتالي فعلى النادي دفع راتبه طوال هذه المدة، في الوقت الذي استقرت ادارة بيراميدز علي إقاله تشاتشيتش بعد الاتفاق علي فسخ العقد بالتراضي بعد مواجهة المقاولون العرب الختامية في بطولة الدوري.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة