خالد صلاح

بنزيما يتجاهل الحديث عن فينيسوس ويشيد بأداء ريال مدريد

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 05:11 م
بنزيما يتجاهل الحديث عن فينيسوس ويشيد بأداء ريال مدريد بنزيما
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يرد مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما على الصور التي تم التقاطها في نفق غرف خلع الملابس باستاد بوروسيا بارك الليلة الماضية، حيث كشفت عن محادثة بالفرنسية مع مواطنه فيرلان ميندي انتقد خلالها زميلا له بالملكي، وفي صباح اليوم التالي نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات يشيد فيها بأداء الفريق، وقال بنزيما في رسالة نشرها مع صورة من مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل (2-2)، "لن نستسلم أبدا، نحن ريال مدريد".

والتقطت العدسات بنزيما وهو يقول بالفرنسية لمواطنه فيرلاند ميندي "إنه يلعب بشكل سيء جدا. يا أخي، لا تمررها إليه. إنه يلعب ضدنا".

وعلى الرغم من أنه لم يتم تحديد هوية الشخص الذي يشير إليه، إلا أن وسائل الإعلام الفرنسية تشير إلى أن البرازيلي فينيسيوس هو الذي كان على بعد أمتار قليلة منهما عندما جرت المحادثة.

ولقد استمرت المحادثة لفترة أطول، لكن لم يعد يمكن سماع ما يقوله المهاجم الفرنسي لميندي، في وجود الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أيضا.

ولم يكن فينيسيوس دقيقا في محاولاته لهز الشباك أثناء المباراة، في ثلاث مناسبات بالشوط الأول، ودون أي محاولات في الشوط الثاني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة