خالد صلاح

أحمد أحمد: لا أحد يستطيع هزيمتى بإنتخابات الكاف.. والإصلاح الإدارى أهم أولوياتى

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 07:05 م
أحمد أحمد: لا أحد يستطيع هزيمتى بإنتخابات الكاف.. والإصلاح الإدارى أهم أولوياتى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، عن ترشحه لرئاسة الكاف لفترة ثانية، بعد تولية المهمة فى 2017، خلفا للكاميرونى عيسي حياتو.  

وأعلن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، عن ترشحه لرئاسة الكاف، لفترة ثانية، خلال الانتخابات، التى من المقرر أن تقام خلال شهر مارس المقبل 2021.

قال أحمد أحمد، للإذاعة البريطانية،:" قبلت أن أكون مرشحًا أثناء الاستماع إلى رؤساء الاتحاد، وسألني حوالي 46 منهم بعد تلقي تقييمي لولايتي الأولية".

أضاف قائلا:" كما أعلنت سابقا، قلت إنني سأواصل ولاية ثانية إذا كانت هناك حاجة، هذه نتيجة العمل معًا والإدارة التي تشمل الجميع، وهو ما يحدث منذ عام 2017".

وعن عدم وجود أى مرشح منافس له حتى الأن، رد قائلا:" من الجيد دائمًا أن يكون لديك مرشح منافس أثناء الانتخابات، ولكننا ننتظر، أعلم أن بعض الناس ينتظرون أشياء أخرى لا علاقة لها بالانتخابات، ولكن بالنسبة للانتخابات نفسها، فإنهم جميعًا يعرفون أنهم لا يستطيعون هزيمتي لأنني أمثل مجموعة من الأشخاص الذين يريدون المضي قدمًا معًا".

وعن قضية الفساد المتهم فيها، وتقوم الفيفا حاليا بالتحقيق فيها، رد أحمد أحمد قائلا:" أتحدى اليوم أن يراني أي شخص لمعرفة مصير الـ 24 مليون دولار التي قالوا إننا سرقناها من الفيفا، لا أفهم لماذا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً، لكني لا أريد التعليق على ذلك، خاصة وأن التحقيق مستمر، لذا يجب أن تحيط السرية بالعملية".

وعن أولوياته فى حال فوزه برئاسة الكاف، لفترة ثانية، قال أحمد أحمد:" ستكون أولوياتي هي الاستمرار في الإصلاح من الناحية الإدارية، وإعادة هيكلة مسابقاتنا، وتعزيز مسابقات الشباب، وإنشاء دوري أبطال سيدات لأول مرة".

وكان أحمد أحمد، قد تولى رئاسة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، فى مارس من عام 2017، خلفا للكاميرونى عيسى حياتو، الذى بقى فى منصبه لمدة 29 عاما.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة