خالد صلاح

أحلام ترد على راغب علامة بعد تعليقه الساخر على تلقيها لقاح كورونا المحتمل

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 11:54 ص
أحلام ترد على راغب علامة بعد تعليقه الساخر على تلقيها لقاح كورونا المحتمل أحلام
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة الإماراتية أحلام تلقيها الجرعة الثانية من لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد وهو ما أعلنته من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الخاص على "تويتر" حيث كتبت: "‏تم بحمد الله والفضل له والمنة أولاً ثم لجهود بلادي الإمارات وحكومتنا الرشيدة، التطعيم والجرعة الثانية ضد فيروس كورونا، اللهم انفعنا وانفع بنا، التطعيم هو طريقنا للحياة الطبيعية".

كما ردت أحلام على تعليق الفنان راغب علامة على تلقيها الجرعة الأولى، وغردت قائلة: "هذا موضوع حساس للغاية بلدي الامارات أعلنت عن اكتشافها للقاح كورونا مع الصين واثبتت النتائج فعاليته الذي تعدت 90 بالمئة وإنه يرفع مستوى مناعة الجسم وقد أخذت اللقاح فعلاً وحتى شيوخنا ربي يحفظهم وخط الدفاع الأول والطاقم الطبي ومواطنين الدولة والمقيمين له ونتمى لكم نوماً عميقاً".،و نشرت صوراً للشيخ سيف بن زايد، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الاماراتي والشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية دولة الامارات أثناء تلقيهما اللقاح.

وقد علق النجم  راغب علامة بطريقة ساخرة على تلقي أحلام للقاح خلال لقاء تلفزيونى وقال إنه لم يتم التوصل إلى لقاح بعد وتابع ضاحكاً: "أحلام مهضومة ودمها خفيف".

 

 

 

وكانت أحلام تألقت في حفلها الغنائي، الأخير الذي أقيم في الأوبرا السلطانية بعمان، ضمن احتفالات سلطنة عمان بيوم المرأة العمانية.

وشاركت الفنانة أحلام عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورة لها من الحفل الغنائي، معلقة :"أغاني من الزمن الجميل.. أغاني للتاريخ، فضها سيرة لايجي للحب طاري كلمه اخيره قلتها وهذا قراري لا أنا ولا انته نتفق ارجوك لازم نفترق وخلني انا باخذ من الوقت ثاري.. أكلام في الأوبرا السلطانية".

فيما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصورا لحفل الفنانة الإماراتية أحلام بمناسبة يوم المرأة العمانية.

يشار إلى أن الفنانة أحلام أحيت في سبتمبر الماضي، حفلا غنائيا كبيرا في المملكة العربية السعودية على مسرح بجدة، ضمن احتفالات اليوم الوطنى السعودى.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة