"ذا روك" يتذوق دمه بعد إصابته فى الجيم: مثل الصلصة الحمراء.. فيديو

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 01:03 ص
"ذا روك" يتذوق دمه بعد إصابته فى الجيم: مثل الصلصة الحمراء.. فيديو ذا روك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الممثل دواين جونسون المعروف باسم ذا روك، وهو يجرح نفسه بسلسلة ضخمة أثناء التمرين، ليقوم بعدها بتذوق دمه بيده، وذلك وفقا لقول المأثور القديم "لا ألم ، لا ربح".

"ذا روك" البالغ من العمر 48 عامًا ، ظهر في "فيديو" بينما كان الدم يسيل من جرح تحت حاجبه، عبر حسابه بموقع انستجرام قائلاً: "في بعض الأحيان وفي كثير من الأحيان ، تشتد الأمور هنا في تلك الجنة الحديدية ، لكننا لا نعزف نغمات ولا نردد أغاني الأطفال".

قام بعدها الممثل "ذا روك " بالاستمرار في الجيم قبل أن يمرر إصبعه عبر الجرح ويتذوق دمه ويقول: "هذا جيد"، وعلق :" تذوق دمك ، واستمر في التدريب وخياطته لاحقًا قواعد المكان، ويمكنني أن أؤكد مذاق دمي مثل التيكيلا أو الصلصة الحمراء".

ذا روك يتذوق دمه بعد إصابته في الجيم (1)

من جانب أخر، واصل الفنان العالمي دواين جونسون، الملقب بالصخرة "ذا روك"، استعداده لفيلم "Black Adam" بممارسة التمارين الرياضية داخل صالة الجيم، الأحد، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورتين له خلال المران،  مؤكدا أن التدريب يعد مصدر إلهام بالنسبة له، مضيفا :" ممتن للطحن".

ذا روك يتذوق دمه بعد إصابته في الجيم (2)

ويشارك داوين جونسون في فيلم " Black Adam" الذي يجسد فيه دور بطل خارق ضمن سلسلة أفلام مارفل للإبطال الخارقين، وقد حرص مؤخرا على استقبال النجمة العالمية سارة شاهي التي انضمت لطاقم الفيلم، حيث نشر جونسون، صورة للنجمة العالمية صاحبة الـ 40 عاماً، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ليرحب بها بعد انضمامها لطاقم عمل الفيلم المقرر إخراجه جاومى كوليت سيرا، الذي أخرج فيلم مغامرات ديزني القادم Jungle Cruise.

ذا روك يتذوق دمه بعد إصابته في الجيم (3)

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة