ترامب مهاجما وسائل الإعلام الأمريكية: ترغب فى الحديث عن كورونا فقط

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 03:15 م
ترامب مهاجما وسائل الإعلام الأمريكية: ترغب فى الحديث عن كورونا فقط الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مهاجمة وسائل الإعلام الأمريكية، مشيرا إلى أن كل ما ترغب وسائل الإعلام الحديث عنه هو فيروس كورونا فقط، قائلا :"فى الرابع من نوفمبر - أى بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية - لن تسمعوا كثيرا عن فيروس كورونا".

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :" كل ماتريد وسائل الإعلام المزيفة التحدث عنه هو كوفيد كوفيد، كوفيد، فى الرابع من نوفمبر، لن تسمعوا كثيرًا عن ذلك بعد الآن".

 
ترامب
ترامب

ومن جهة أخرى، تخطط إدارة الرئيس دونالد ترامب للإعلان عن أن لقاحات فيروس كورونا ستتم تغطيتها ضمن برنامج التأمين الصحى الشامل بمجرد اعتمادها لتكون شبه مجانية، وفقا لتقرير بوليتيكو.

وقال عدد من المسئولين للصحيفة، أن مراكز الرعاية الطبية والخدمات الطبية تخطط لتغطية اللقاحات التى تحصل على تصريح استخدام الطوارئ من إدارة الغذاء والدواء، حيث لا تسمح السياسة الحالية لبرنامج التأمين الصحى الشامل بتغطية التكاليف للقاحات المعتمدة.

وقال اثنان من مطورى اللقاح إنهم يعتزمون التقدم قبل نهاية العام للحصول على تصريح استخدام طارئ، والذى يسمح بتوزيع اللقاح قبل موافقة إدارة الغذاء والدواء الرسمية خلال حالة الطوارئ.

وصرح أحد المسؤولين أن الإدارة تعمل على ضمان عدم دفع أى أمريكى مقابل اللقاح، وقال شخصان مطلعان على الخطة إنها ستعالج أيضًا قضايا كورونا الأخرى مثل السماح بمزيد من المرونة للمرضى الذين يبحثون عن علاج لفيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة