أسوان يراجع عروض الصيف مع الشيشينى ويكتفي برحيل 3 لاعبين

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 07:30 ص
أسوان يراجع عروض الصيف مع الشيشينى ويكتفي برحيل 3 لاعبين سامى الشيشينى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراجع مجس إدارة نادى أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان، ملف العروض الصيفية للاعبى الفريق، مع الجهاز الفنى الجديد للنادى بقيادة سامى الشيشينى، خاصة بعدما تلقى حوالى 6 لاعبين من النادى عروضا للرحيل، ويرفض أسوان التنازل عن عدد كبير من اللاعبين للحفاظ على القوام الأساسى للفريق، حيث أكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة أسوان والمشرف على فريق الكرة أن أسوان لن يكرر خطأ التنازل عن 12 لاعبًا دفعة واحدة كما حدث من قبل وقت تولى عماد النحاس المسئولية الفنية للنادى.

وقال أمين: "لن نفرط في أكثر من 3 لاعبين فقط، ونسعى للحفاظ على القوام الرئيسي، ولن نكرر خطأ قبل سنوات مع عماد النحاس عندما قمنا بالاستغناء عن 12 لاعبا، سنقوم بالاستثمار فقط ببعض اللاعبين، يوم السبت سوف نعقد جلسة مع الشيشيني للاتفاق حول بعض الأمور".

أضاف: "هناك 6 لاعبين تلقوا عروضًا من أندية محلية منهم فادي فريد، محمد جابر، أحمد عامر، إبراهيم جلال، سيرحل فقط 3 لاعبين منهم، بأعلي قيمة، من أجل تدعيم الفريق بلاعبين مميزين في الموسم الجديد، والأندية التي طلبت ضم لاعبين ليس الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز".

ووقع سامى الشيشينى نجم الزمالك السابق على عقود تدريب فريق أسوان فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم  بمقر قلعة تماسيح النيل، فى حضور مجدى سبالك نائب رئيس النادى، لمدة موسم واحد قابل للتجديد، واصطحب الشيشينى أمير عبد العزيز الذى من المقرر أن يشغل منصب المدرب العام، على أن يكون باقى أعضاء الجهاز الفنى من أسوان، وتم إهداء قميص أسوان لكل من الشيشينى وعبد العزيز على هامش المؤتمر. ووعد الشيشينى مسئولو أسوان باستكمال العروض القوية التى اختتم بها أبناء الجنوب الموسم الجارى، وقال المدير الفنى لزهرة الجنوب: أسوان فتحة خير على أى مدرب وأى مدرب بيجى أسوان ربنا بيكرمه، تعاملت مع ناس أحبونا من قبل أن نأتى، هناك حب وتقدير وهذا ما سنبنى عليه الفترة المقبلة.

أضاف: ما زلنا لا نعرف هل سنكمل فى القاهرة أم سنعود لأسوان لأن الجدول لم يتم إعلانه حتى الآن، ولكن نعد جماهير أسوان أن نكون عند حسن ظنهم وسنطور الأداء مع اللاعبين، الفترة الماضية شهدت عمل جيد جداً مع كشري وسنستكمل ذلك العمل ونطوره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة