أكرم القصاص - علا الشافعي

2020 وش السعد على رامى صبرى بطرحه 5 أغانى تصدرت مؤشرات البحث

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 10:00 م
2020 وش السعد على رامى صبرى بطرحه 5 أغانى تصدرت مؤشرات البحث رامى صبرى
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من القليل أن تجد مطربا يطرح 5 أغانى في 8 شهور على طريقة السينجل وتحقق نجاحا، هذا ما حدث مع النجم رامى صبرى، ويبدو أن هذا العام هو الأفضل في مشواره الغنائى بطرحه أغانى مميزة حققت جميعها نجاحا كبيرا بشهادة الجميع بدأها بأغنية "حياتى مش تمام" في عيد الحب الماضى، وتصدرت مؤشرات البحث عقب طرحها مباشرة نظرا للفكرة التى تدور حولها، وأصبح يرددها الجميع فى الشوارع وكاسيت السيارة، وتخطت 25 مليون مشاهدة حتى الآن وتعاون فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى، والموزع جلال الحمداوى، وكان قد سبق وتعاون معهما فى أغنية "أهد الدنيا" التى حققت أيضا نجاحا كبيرا أثناء طرحها.

"حياتى مش تمام" أغنية بها مصطلحات جديدة وليس بها أي إسفاف تتكلم عن الفراق بمنظور جديد واستخدم فيها رامى اللحن الشرقى في قالب موسيقى وايقاع جديد ومتطور ومختلف، وتعتبر من أهم الأغانى الذى حققت لرامى نجاح بعد طرحها مباشرة مقارنة بأغانيه السابقة وانتشرت فيديوهات بتصوير الجمهور للأغنية على تيك توك وغيرها .

ثانى الأغانى "غريب الحب" تتر مسلسل "فرصة تانية" الذي قدمته الفنانة ياسمين صبرى في موسم رمضان الماضى، وبكلماتها البسيطة والرومانسية استطاع توصيلها لجمهوره بسهولة وشكل واضح فهو دائم التجديد في أعماله، وكانت الأغنية من أفضل تترات في دراما رمضان الماضى بشهادة الكثيرين وتصدر بها التريند، وحققت حتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

رامى صبرى
 

وتأتى النجاحات أيضا بطرحه أغنية "خطيرة" والتى احتفل بها في موسم عيد الأضحى الماضى واعتمد فيها على الرتم السريع والبهجة وهى ألحانه وكلمات تامر حسين وتوزيع جلال الحمداوى، وحصلت حينها على المراكز الأولى في صدارة المشاهدات على "يوتيوب"، بالرغم من طرح النجم عمرو دياب أغنية "يابلدنا ياحلوة" في نفس التوقيت، وتضمن الكليب الخاص بالأغنية مجموعة صور صيفية لرامي بعدسة المصور كريم قاسم.

وطرح النجم رامى صبرى، بإحساسه المختلف وكلماته البسيطة من فترة قليلة كليب أغنيته الجديدة "خلينى أشوفك تانى" عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وقدمها على طريقة السينجل، وظهر فى الكليب بشكل مختلف، حيث مزج بين "lyrics فيديو" والفيديو كليب وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائى أحمد على موسى، والملحن مدين، والموزع الموسيقى أسامة عبد الهادى، وماستر جلال الحمداوى.

النجم رامى صبرى
 

وأخيرا كان له النصيب في أغنية "مش مرتاحين" من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع تميم، والتى قدمها بأسلوب بسيط أيضا في تتر مسلسل "طلقتك نفسى" والذى يشارك فى بطولته محمد عادل وهاجر أحمد وأحمد عصام وولاء الشريف وكارولين عزمى ومحمد مهران ونانسى صلاح وأحمد الشامى وهايدى موسى ومحمد العمروسى وكريم عبد الجواد قصة وسيناريو أحمد صبحى وأحمد عصام ومن إخراج محمد النقلى .

رامى صبرى من المطربين دائم التجديد والاختلاف فى أعماله الغنائية وصاحب صوت مميز وإحساس عالي، ويستخدم كلمات بسيطة ورمانسية ، بالإضافة على أنه يهتم بتصوير أغانيه على طريقة الفيديو كليب، ويحمل كل فيديو كليب فكرة وتصوير مختلف، حيث كان آخرها "وبقابل ناس" وقبلها صور عدة أغنيات، منها: "أهد الدنيا" و"برتاح" و"مش فاكر ليك"، وغيرها من الأغانى التي حققت نجاح كبير .

رامى صبرى2
 

رامى طرح حوالى 6 ألبومات خلال مشواره الغنائى، أبرزها: "غمضت عينى" و"أنا معاه" و"أجمل ليالى عمرى" و"الراجل" وآخرها "فارق معاك" الذى حقق نجاحا كبيرا وتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة على موقع "يوتيوب".

رامى صبرى
 

ويضم ألبوم "فارق معاك"، 12 أغنية، وهى كالتالى: "بتاع بنات"، و"أنا بابا"، و"حاول تنسانى"، و"قولت اللى عندى"، و"هو فى كده"، و"بقابل ناس"، و"أنا بعترفلك"، و"صعبان عليا"، و"وعجبى عليك يا زمان"، و"حكاية حبنا"، و"بتهتمى"، و"فارق معاك".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة