خالد صلاح

مصرع عامل وسائق فى حادث تصادم سيارتين بطهطا سوهاج

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 09:15 ص
مصرع عامل وسائق فى حادث تصادم سيارتين بطهطا سوهاج حادث ــ صورة أرشيفية
سوهاج _ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى عامل وسائق مصرعهما في تصادم سيارتين على الطريق الأوسط بطريق فرعى، بناحية نجع على عيد دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوز ير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى، نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بناحية طهطا ووجود متوفين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم أيمن عثمان، مفتش مباحث المركز، والرائد محمد عبدالصبور، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، بوجود حادث تصادم ومتوفين بالطريق الوسطاني" طريق فرعي " بناحية نجع علي عيد دائرة القسم. 

انتقل مأمور وضباط القسم وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة "نقل بمقطورة" قيادة المدعو "مصطفي ح ع ا" 26 سنة سائق ويقيم بندر أسيوط اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بسيارة "سوزوكي" قيادة المدعو "محمود ع م ع" 30 سنة سائق ويقيم الجيزة.

نتج عن الحادث وفاة كل من، قائد السيارة الثانية، و "خالد م ث م" 34 سنة عامل ويقيم الجيزة من مستقلي السيارة تم نقل الجثتين لمشرحة المستشفي المركزي بسؤال قائد السيارة الأولي قرر بمضمون ما تقدم، تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة