خالد صلاح

مسحة كورونا جديدة تحدد موعد سفر الرجاء إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 07:28 م
مسحة كورونا جديدة تحدد موعد سفر الرجاء إلى القاهرة لمواجهة الزمالك الرجاء- أرشيفية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن خضوع نادي الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم الثلاثاء، لمسحة طبية جديدة من أجل تشخيص حالة المصابين بفيروس كورونا المستجد، ووفقًا لما ذكره موقع "sport.le360"، سيقوم النادي الأخضر بالفحوصات الطبية المذكورة للكشف عن الحالة الصحية للاعبي الرجاء، وذلك بعد إصابة 16 لاعبًا بالفيروس في وقت سابق، وذلك قبل تحديد موعد سفر الفريق إلى القاهرة لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف فريق الرجاء، عن أن المسحة الطبية الأخيرة التي خضعت لها النسور الخضر الأحد الماضي، أظهرت تسجيل حالة شفاء واحدة في صفوف اللاعبين وهو اللاعب محمد زريدة، وحالة شفاء أخرى في صفوف الجهاز الإداري.

كما أوضحت النتائج المذكورة، وجود حالة إيجابية جديدة تم تسجيلها في صفوف الجهاز الفني، وسيخضع للبروتوكول الصحي المعمول به.

وكشفت تقارير صحفية مغربية عن استقرار الحالة الصحية للمصابين بفيروس كورونا داخل نادى الرجاء البيضاوى المغربي منافس نادي الزمالك، حيث يخضع جميعهم للحجر الصحي فى الوقت الحالي بفندق إقامة "النسور" في مدينة البيضاء تطبيقًا لتوصيات الجهات المختصة.

ووفقًا لما ذكره موقع "البطولة" المغربي، فإن مصدرًا داخل النادى أكد لهم أن ما يميز المرحلة الحالية هو استقرار الوضع الصحى لجميع حالات الإصابة بالفيروس التاجي بين عناصر النادي الأخضر.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل موعد المواجهة المنتظرة بين الرجاء ومضيفه الزمالك إلى الأول من نوفمبر المقبل، على ملعب "القاهرة الدولي"، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفاز الزمالك في مباراة الذهاب 1-0، ومن المقرر أن يصل الرجاء إلى القاهرة بعد غد الأربعاء.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة