خالد صلاح

لامبارد يستبعد تياجو سيلفا من مواجهة تشيلسى ضد كراسنودار الروسى

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 07:44 م
لامبارد يستبعد تياجو سيلفا من مواجهة تشيلسى ضد كراسنودار الروسى تياجو سيلفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر فرانك لامبارد، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، استبعاد مدافع الفريق البرازيلى تياجو سيلفا من خوض مواجهة كراسنودار الروسى، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء غدٍ الأربعاء، فى ثانى جولات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، وضم لامبارد 22 لاعبا في قائمة اللقاء وفقا للموقع الرسمي للبلوز، المغادرة إلى روسيا لخوض المواجهة، ليس من بينهم سيلفا بالإضافة إلى كلا من الحارس الإسبانى كيبا أريزابالاجا ومواطنه ماركوس ألونسو بداعى الإصابة.

وكان البلوز قد تعادل مع إشبيلية الإسبانى فى الجولة الأولى على ملعب "ستامفورد بريدج" سلبيا، فى حين تعادل الفريق الروسى مع رين الفرنسى 1-1. وتعاقد تشيلسى مع تياجو سيلفا مع بداية الموسم الحالى فى صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان الفرنسى.

من ناحية أخرى، أرجع فرانك لامبارد، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزي، غياب الانسجام عن لاعبيه، خاصة فى خط الهجوم، السبب الرئيسى فى عدم ظهور البلوز بالشكل المطلوب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز وكذلك دورى أبطال أوروبا، مدافعًا فى الوقت نفسه عن الصفقات الجديدة التى جلبها للنادى فى الصيف الماضى، مؤكدًا أنها أضافت الجودة الكبيرة للفريق، ولكن الانسجام بينهم يحتاج لفترة من الوقت.

وقال لامبارد، فى تصريحات نشرتها صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، "آخر ما يقلقنى بالوقت الحالى هو الانسجام وبناء العلاقات فى الثلث الهجومي، لأن هذا يعود إلى الإمكانيات الفردية وهذا ما نمتلكه حاليا، فقط نحن بحاجة لمزيد من الوقت".

وأضاف مدرب تشيلسى، "نحن الآن نعمل على إيجاد التوازن، ورغم ذلك أمام مانشستر يونايتد وصلنا إلى مناطق جيدة فى الثلث الأخير لكننا لم نر التألق المعتاد من تيمو فيرنر أو كاى هافيرتز، أو ما يمكن لـ بوليسيتش القيام به".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة