خالد صلاح

شيريهان أبو الحسن تكشف فى برنامج "راجل و2 ستات" الأفلام المرشحة لجوائز مهرجان الجونة السينمائى.. رشا مهدى: سعيدة بفيلم "حارس الذهب".. وعمر السعيد: جيلنا ليس محظوظا ولكنه لديه إطلاع أكثر فى الفن.. فيديو وصور

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 06:34 م
شيريهان أبو الحسن تكشف فى برنامج "راجل و2 ستات" الأفلام المرشحة لجوائز مهرجان الجونة السينمائى.. رشا مهدى: سعيدة بفيلم "حارس الذهب".. وعمر السعيد: جيلنا ليس محظوظا ولكنه لديه إطلاع أكثر فى الفن.. فيديو وصور راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، مقدمة برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، عن فرص الأفلام المرشحة للحصول على جوائز فى الحفل الختامى لمهرجان الجونة السينمائى، موضحة أنه يتم عرض مجموعة من الأفلام التى تشارك فى المسابقات الرسمية.

وقالت إن واحدا من الأفلام المرشحة بقوة للفوز هو فيلم "الرجل الذى باع ظهره"، وهو إنتاج فرنسى تونسى لمخرجة تونسية، وعرض الفيلم فى مهرجان فينسيا وحصل على جائزة أفضل ممثل، وقد يحصل على نجمة الجونة الذهبية.

0d61a858-a384-4f13-b3a7-7f5ed7f336de
 

وتابعت أن هناك فيلم "حارس الذهب" وهو فيلم أسترالى ويشارك فيه الفنان أحمد مالك، بجانب فيلم "ميكا" وهو فيلم مغربى، ومرشح بقوة للحصول على جائزة في حفل الختام.

وقال الفنان عمر السعيد، إنه حضر ندوات عن صناع الأفلام في مهرجان الجونة السينمائى، مشيرا إلى أن هذه الندوات مفيدة للغاية للممثل حيث إنها تساهم فى ثقل موهبته بشكل كبير.

8ef33155-b57e-47e6-af2f-d08f1348de69
 

وأضاف، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، أن البدلة التي شارك فيها بمهرجان الجونة السينمائى هى بدلة صناعة مصرية.

وتابع: في جيلنا بعضنا ينفسن على الآخر، مستطردا: لم أنفسن على أحد على الإطلاق، ولكن من الممكن أن أحب القيام بدور قام به فنان فى عمل مميز، متابعا: "جيلنا ليس محظوظ ولكن فى نفس الوقت ليس مظلوم، ولكن جيل لديه إطلاع أكثر فى الفن، موضحا أن الإطلاع يمثل أهمية بشكل كبير للفنان.

قالت الفنانة رشا المهدى، إنها تختار أدوارها في الدراما بناء على مدى حبها للدور الذى ستقوم بتمثيله، متابعة: لابد أن أحب الدور الذى سأقوم به، بجانب أننى لابد أن أحب مجموعة العمل التي سأعمل معها.

وأضافت: لابد للممثل أن يحب دوره وعمله، بجانب ضرورة أن يحب الشخصية التي سيقوم بتقديمها في العمل الدرامى، موضحة أن الدور لديها في العمل الدرامى أهم من الأموال.

155b9084-8149-41a5-8a6c-64fbcdacdb8e
 

وتابعت الفنانة رشا المهدى: أنا عصبية ولكن ليس دائما بصرخ، مشيرة إلى أن الحب والتفاهم يشجعان على الزواج، وأن خطوة الزواج لديها أخذتها بتأنى، مؤكدة أنها تتلقى دعم حقيقى من زوجها في كل التفاصيل والأعمال التي تقوم بها، كما أن لدى زوجها ثقة كاملة في عملها.

وأشارت إلى إن مشاركتها فى مهرجان الجونة السينمائى هدفه الإطلاع على الأفلام الرائعة التى يتم عرضها فى المهرجان، موضحة أنه يتم عرض أفلام عالمية من بلاد كثيرة وتشمل أيضا صناع أفلام مهمين للغاية.

ec64799d-3f05-4cba-bf04-bb8a4042e9db
 

وأضافت، خلال لقائها برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن: حضرت كل الأفلام وسعيدة بالفيلم الاسترالى حارس الذهب الذى يشارك فيه أحمد مالك.

وتابعت: "فستانى الذى أرتديته فى مهرجان الجونة السينمائى قام بتصميمه مصمم أزياء أول مرة أتعامل معه"، مستطردة: "حافظ دماغى وينسق معى في كل شيء، ولابد أن تكونى عينى مرتاحة مع شخصيتى خلال ارتدائى للفستان، وأن يكون لدى مظهر جيد".

d6a6abc5-ed31-495a-be30-d838bc3f0416
 

وكشفت الفنانة رشا المهدى، تفاصيل حياتها خلال فترة انتشار فيروس كورونا، قائلة: اليوم أصبح ملكى حيث أشاهد مسلسلات وأفلام كثيرة، بجانب قضاء وقت في القراءة وكذلك أجلس كثيرا مع والدتى، وبدأت أقرب من ناس لم أتحدث معهم لفترة طويلة.

وأضافت: "الناس أصبحت أقرب لبعضها خلال أزمة انتشار فيروس كورونا، حيث أصبح هناك قرب وإنسانية بين الناس بشكل كبير عما كانت عليه قبل كورونا".

وتابعت: "حاولت أطبخ وفشلت، ومليش في المطبخ فوالدتى هي من تطبخ، ولكن أنا حظى في الأكل سيئ".

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة