خالد صلاح

راغب علامة مهنئا زوجته بعيد ميلادها: حبيبة قلبى وشريكة حياتى

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 07:11 م
راغب علامة مهنئا زوجته بعيد ميلادها: حبيبة قلبى وشريكة حياتى راغب علامة وزوجته
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل النجم راغب علامة بعيد ميلاد زوجته جيهان، موجها لها رسالة رومانسية عبر حسابه على إنستجرام، ونشر راغب صورة تجمعه بزوجته مرتديين نفس لون الملابس، وكتب راغب على الصورة قائلة: "كل عام وانتى بألف خير حبيبه قلبى وشريكة حياتى وأم أولادى".
 
45
 

راغب علامة
راغب علامة
 
كما يعمل النجم اللبنانى راغب علامة على التحضير لأغنية جديدة باللهجة اللبنانية، من كلمات وتوزيع إيلي سابا، وألحان وسام الأمير، ولم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن، على أن يتم تسجيلها وطرحها على موقع يوتيوب والمنصات الغنائية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
 
وكان المطرب والملحن أحمد زعيم قد كشف عن تعاونه مع النجم اللبنانى راغب علامة فى أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم "ليه سايبنى"، من كلمات أحمد قطوط، توزيع الموسيقى جون مارى رياتشى، والثانية بعنوان "كنا حبايب"، من كلمات هيثم سليم، وتوزيع جون مارى رياتشى.
 
يذكر أن آخر أعمال النجم اللبنانى راغب علامة، كانت أغنية "انتوا أملنا" للتوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب، وتوجه راغب بالشكر للجيش اللبنانى والقوات الأمنية التى سهلت تصوير بعض اللقطات من أجل الكليب، وأغنية "صدفة" من كلمات وألحان أمانى النورى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة