خالد صلاح

رئيس وزراء باكستان يؤكد ملاحقة الإرهابيين المسئولين عن تفجير مدرسة دينية

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 10:22 ص
رئيس وزراء باكستان يؤكد ملاحقة الإرهابيين المسئولين عن تفجير مدرسة دينية تفجير ارهابى - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر عمران خان، رئيس وزراء باكستان، عن حزنه الشديد إثر الخسائر فى الأرواح التى خلفها تفجير إرهابى لمدرسة دينية غرب البلاد.

وكتب رئيس الوزراء الباكستانى، فى تغريده عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر"، "حزنًا شديدًا للهجوم الإرهابى على مدرسة فى بيشاور.. تعازى لذوى الضحايا، وأدعو الله بالشفاء المبكر للمصابين.. وأريد أن أؤكد لأمتنا أننا سنضمن تقديم الإرهابيين المسئولين عن هذا الهجوم الوحشى الجبان إلى العدالة فى أسرع وقت ممكن".

1

 

يأتى هذا بعدما أعلنت باكستان، مقتل 7 أشخاص على الأقل وإصابة 100 آخرين معظمهم طلاب، جراء تفجير استهدف مدرسة دينية فى دير كولونى بمدينة (بيشاور) غربى البلاد، ونقلت صحيفة (دون) الباكستانية على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، عن كبير مفتشى الشرطة منصور أمان قوله إن التقارير الأولية تشير إلى استخدام عبوة ناسفة تزن 5 كيلوجرامات فى الانفجار، مضيفا أنه تم تطويق المنطقة وأن فرق الشرطة تجمع الأدلة.

وقال ضابط بارز فى الشرطة "إن الانفجار وقع فى مدرسة دينية خلال حصة لتعليم القرآن، حيث أخذ شخص ما حقيبة داخل المدرسة"، فيما كان هناك ما يقرب من 1000 طفل فى المدرسة الدينية وقت الانفجار، وأغلب الضحايا من الأطفال والمعلمين حيث وقع الانفجار أثناء حصص فى المدرسة الدراسية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة