<
أكرم القصاص

بيراميدز يساند عمر جابر بعد إصابته بتمزق فى أربطة الكاحل: هترجع أقوى من الأول

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 08:56 م
بيراميدز يساند عمر جابر بعد إصابته بتمزق فى أربطة الكاحل: هترجع أقوى من الأول عمر جابر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى بيراميدز، على دعم ومساندة نجم الفريق عمر جابر، بعد إصابته بتمزق فى أربطة الكاحل، خلال مباراة نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، التى خسرها الفريق أمام نظيره نهضة يركان المغربى، حيث نشر حساب النادى عبر منصاته المختلفة على منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، أتبعها بتعليق: "إصابة عمر جابر بتمزق فى أربطة الكاحل.. سلامتك يا عمر.. هترجع أقوى من الأول".

Capture
 
وأثبتت الأشعة التى خضع لها عمر جابر لاعب بيراميدز، تعرضه للإصابة بتمزق فى أربطة الكاحل، إثر خروجه مصابًا فى مباراة الفريق أمام نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث خرج اللاعب مستبدلاً فى نهاية الشوط الثانى من اللقاء بسبب تدخل عنيف من جانب لاعب نهضة بركان بكر الهلالى ورغم عنف اللقطة لم يرها الحكم، قبل أن يراجعه حكم الفار ويؤكد ضرورة طرده من اللقاء.
 
122944991_978795309190602_3597753830234740199_o
 
وغادر عمر جابر ملعب المباراة واضعًا قدمه فى جبيرة، متأثرًا بإصابته، وخضع اللاعب للأشعة التى أثبتت تعرضه لتمزق فى أربطة الكاحل وليس كسر فى عظمة الشظية كما ظهر التشخيص المبدئى للإصابة، ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن المشاركة فى التدريبات والمباريات فترة تترواح من 3 أسابيع إلى شهر.

وتٌوج فريق نهضة بركان المغربى بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخه، بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضى، على ملعب مولاى عبد الله، بمدينة الرباط المغربية، فى نهائى البطولة، ويخسر الفريق المصرى فرصة التتويج بأول لقب قارى كان على بعد خطوة واحده منه، بعدما وصل للمباراة النهائية عن استحقاق وجدارة.

واستقرت إدارة نادى بيراميدز على إقالة الكرواتى أنتى تشاتشيتش، المدير الفنى لفريق الكرة الأول، بعد خسارة لقب الكونفدرالية الأفريقية، وهو الأمر الذى كان للمدرب الكرواتى نصيب الأسد فى حدوثه، وترى إدارة بيراميدز أن وجود مدرب جيد على رأس الجهاز الفنى كان سيضمن فوز الفريق بالبطولة، خاصة فى ظل توفر كل الإمكانيات المادية والبشرية.

وتلقت إدارة بيراميدز ترشيحاً بتعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق بداية من الموسم الجديد، إلا أن إدارة النادى الإماراتية مازالت تدرس الملف بشكل دقيق فى ظل وجود تيار يرغب فى اسناد المسئولية لمدير فنى أجنبى صاحب اسم كبير فى أوروبا، خاصة بعد التعاقد مع العديد من النجوم بداية من الموسم الجديد، وعلى رأسهم رمضان صبحى وأحمد فتحى وشريف إكرامى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة