خالد صلاح

بارتوميو: لم نحاول إجبار ميسى على مغادرة برشلونة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 11:37 ص
بارتوميو: لم نحاول إجبار ميسى على مغادرة برشلونة ميسيي وبارتوميو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى جوسيب ماريا بارتوميو رئيس فريق برشلونة الإسبانى، الأنباء التى ترددت حول محاولاته لطرد الأرجنتينى ليونيل ميسى من البارسا، خلال الأزمة الأخيرة التى أعلن فيها الأخير رحيله عن "كامب نو" عقب الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونخ 2-8 فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، وقال رئيس برشلونة فى مؤتمر صحفى " "لقد اتُهمت بإرغام ميسى على المغادرة لإنقاذ النادى اقتصادياً، لكن لا، لم يكن لدينا أى نية لذلك".

وأضاف: "الأولوية كانت وجوده فى المشروع الجديد، وقررت ألا أدخل مناقشات جدلية، والبعض اتهمونى بأننى أريد بيع ليونيل بسبب الجائحة وأنكر هذا، وفي النهاية لم نسمح له بالرحيل وأصبح جزءا من مشروع كومان".

وتابع بارتوميو، "كان من المهم أن نتعاطف ونتفهم ميسي، من الجيد أن يغضب، لأنه ليس من الجيد قبول الهزائم وهذا يعني أن هناك طموحًا ورغبة".

أكمل، "لم يخطر ببالي أبدًا الاستقالة بسبب قضية ميسي، والمشروع الجديد للنادي مثير جدًا للشباب والقدامى مثل ليونيل، وأعتقد أننا معه سنفوز بألقاب هذا الموسم".

من جانب آخر أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أنه لا يفكر في الاستقالة من منصبه "لا عندما كان يفكر ميسي في الرحيل أو الآن"، وذلك في تصريحات عقب اجتماع مجلس إدارة النادي الكتالوني اليوم.

وقال بارتوميو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي: "ليس هناك سبب يدفعني للاستقالة، وسيكون خيارًا سيئًا ترك القرارت المهمة في الوقت الحالي بين يدي مجلس مؤقت".

كما أكد رئيس البلاوجرانا أن مجلس الإدارة سيجتمع مجددًا بمجرد الإعلان عن موعد إجراء استفتاء سحب الثقة من قِبل مجلس إقليم كتالونيا.

ووفقا للوائح النادي، كانت مفترضا إقامة الاستفتاء بين يومي الأول والثاني من نوفمبر المقبل، ولكن من أجل هذا يجب الدعوة لهذا الأمر قبل منتصف ليل الثلاثاء.

وتبحث الإدارة خيار إقامة الاستفتاء يومي 14 و15 من الشهر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة