خالد صلاح

التحفظ على كاميرات المراقبة فى مقتل شقيقين على يد مسجل بالشرابية

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 12:16 م
التحفظ على كاميرات المراقبة فى مقتل شقيقين على يد مسجل بالشرابية المجنى عليهما فى حادث الشرابية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفظ رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، على كاميرات مراقبة رصدت وقائع حادث قتل مسجل خطر، لشقيقين بمنطقة الشرابية، التي كشفت تفاصيل الحادث، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان حول الحادث لكشف ملابسات الواقعة.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أفراد من أسرة المجنى عليهما، للتوصل للدافع وراء الجريمة، وحقيقة الخلافات التى أدت لوقوعها، كما تم التحفظ على السلاح المستخدم فى الحادث.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تمكنوا من القبض على عاطل لقيامه بقتل شقيقين بمنطقة الشرابية بسبب خلافات الجيرة بعد التعدى عليهم بسلاح أبيض، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود متوفيين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث بقسم الشرابية إلى المكان، وتبين العثور علي جثتي "س. م. ش" ميكانيكي، وشقيقه "س م " وتبين أصابتهما بجروح فى الرقبة.

وأظهرت التحريات الأولية، أن مشاجرة تجددت بين المجني عليهما والمتهم بالمنطقة، بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن قيام المتهم بقتل الشقيقين أمام المارة بعد التعدي عليهم بسلاح ابيض، وتم نقل الجثتين الي مشرحة زينهم ، وتم القبض على المتهم بالحادث.

كما أظهرت التحريات أن المتهم قام بذبح شقيقه أمام المارة قبل عشر سنوات ودخل السجن وقضى مدة عقوبته وخرج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة