خالد صلاح

أجويرو يغيب شهراً عن مانشستر سيتى بسبب الإصابة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 12:00 م
أجويرو يغيب شهراً عن مانشستر سيتى بسبب الإصابة أجويرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، غياب الأرجنتينى سيرجيو أجويرو عن مباراة أولمبيك مارسيليا المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، وكان فريق مانشستر سيتى قد افتتح مشواره بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، بثلاثية مقابل هدف على حساب بورتو البرتغالى، وخرج الأرجنتينى سيرجيو أجويرو مُصاباً بين شوطى مباراة مانشستر سيتى ووست هام، التى جمعت الطرفين السبت الماضى، وإنتهت بالتعادل 1-1.

وأشارت صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية إلى أن سيرجيو أجويرو يعانى من مشكلة عضلية بعد أسبوع واحد من مشاركته الأساسية الأولى بالموسم عقب جراحة بالركبة.

وأضافت الصحيفة أن سيرجيو أجويرو سيغيب عن مانشستر سيتي لفترة بين 10 أيام و15 يوما على الأقل أو ثلاثة أسابيع أو شهر للمشاركة من جديد مع السيتزين. 

وأكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن هدف فريقه مثل كل عام هو المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مباراة المرتقبة  أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي على ملعب الأخير بالجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعتقد أنني أجبت على هذا السؤال 250 مرة منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه إلى هنا، سأحاول مثل كل عام، كان من المهم أن نبدأ بشكل جيد على أرضنا والآن علينا الفوز بمباراة واحدة خارج أرضنا وغدا هي المباراة الثانية".

وأضاف: "دي بروين عاد مرة أخرى، لعب بضع دقائق ضد وست هام، إيمريك عاد، ناثان قريب من العودة، البقية سيعودوا بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، أنا لا أعرف شئ عن سيرجيو أجويرو وميندي أيضًا، سنحتاج كل شخص في الفترة القادمة".

وتابع: "أقول نفس الشيء، لسنا استثناء من الفرق الأخرى التي تلعب في أوروبا، لدينا نفس الجدول الزمني، كل شخص لديه إحصائيات في الدوري الإنجليزي ، لدينا 47٪ إصابات عضلية أكثر، نحاول حماية اللاعبين قدر الإمكان وسيبقى الأقوى على قيد الحياة".

وواصل: "سيكون حلماً تحقيق اللقب، لكن من المهم فقط التأهل، لقد لعبنا مباراة صعبة في الجولة الأولى، الآن لدينا الثانية وفي فرنسا يكون الأمر صعبًا دائمًا، إنه تحدٍ أن تخطو خطوة إلى الأمام".

وعن الخصم مارسيليا علق جوارديولا: "مارسيليا أحد الفرق التاريخية في فرنسا، الجسدية في الوسط، فريق منظم جيدًا، يدافع جيدًا في المساحات، عليك أن تجد طريقة للتحكم في المباراة، عدم التنازل عن الكرات الثابتة ، ومعاقبتهم عندما نعتقد أنه يمكننا القيام بذلك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة