أكرم القصاص - علا الشافعي

وست بروميتش يشكر أحمد حجازى بعد انتقاله إلى اتحاد جدة السعودى

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 11:02 ص
وست بروميتش يشكر أحمد حجازى بعد انتقاله إلى اتحاد جدة السعودى حجازى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم نادى وست بروميتش البيون الإنجليزى لاعبه أحمد حجازى، نجم المنتخب الوطنى، بعد إتمام انتقاله لاتحاد جدة السعودى، ليلة أمس الأحد، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع إمكانية شراء اللاعب بشكل نهائى لمدة موسمين، خلال الساعات الأخيرة من إغلاق موسم الانتقالات الصيفية في السعودية. ونشرت الصفحة الرسمية لنادى وست بروميتش البيون عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة جاء فيها، "يمكننا تأكيد رحيل أحمد حجازى للانضمام إلى الاتحاد السعودى، نتمنى لك كل التوفيق فى المستقبل".

ونشر النادى الإنجليزى بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكترونى تضمن تفاصيل الصفقة، وقال فيه "انضم أحمد حجازي إلى فريق الاتحاد السعودي للمحترفين على سبيل الإعارة، مع الاتفاق على انتقال دائم الصيف المقبل."

وأضاف البيان، "قضى المدافع البالغ من العمر 29 عامًا أكثر من ثلاث سنوات فى صفوف وست بروميتش منذ قدومه من نادى الأهلي المصري فى يوليو 2017.. وخاض حجازى 104 مباريات مع فريق باجيز وسجل أربعة أهداف الموسم الماضى، وساهم فى تأهل ألبيون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز."

وأنهى النادى الإنجليزى بيانه قائلا، "يود النادى أن يشكر أحمد على مساهمته خلال المواسم الثلاثة الماضية ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق في المستقبل."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة