كريم عبد السلام يكشف كيف نجحت الدولة فى إجراء انتخابات مجلس النواب.. فيديو

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 05:12 م
كريم عبد السلام يكشف كيف نجحت الدولة فى إجراء انتخابات مجلس النواب.. فيديو كريم عبد السلام رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى كريم عبد السلام، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع، نجاح الدولة فى تنظيم المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب، والتى شهدت تكاملا بين المؤسسات المصرية، موضحا أن الأجهزة المعنية نجحت فى إنجاز انتخابات راقية بتنظيم احترافى على أعلى مستوى يشهد ذلك المراسلون الأجانب قبل الإعلاميين المصريين.

 

وأضاف كريم عبد السلام، خلال مداخلته فى قناة إكسترا نيوز، أن الانتخابات شهدت فى المرحلة الأولى بـ 14 محافظة وجود 500 مراسل أجنبى يمثلون كافة الوكالات وأجهزة الإعلام الدولية ومنظمات المجتمع المدنى الأجنبية والمنظمات الرقابية الدولية التى لها مندوبون بمصر، وكلهم شاركوا فى رصد ومتابعة العملية الانتخابية.

 

وتابع رئيس التحرير التنفيذي لجريدة اليوم السابع: لم نشهد أى شكوى ذكرتها غرفة الهيئة العام للاستعلامات من المراسلين، ولم نشهد أى اتهامات كما كانت تروج فى السابق من قبل المراسلين الأجانب، ومن ممثلى الإعلام الدولى من أنهم تعرضوا للإعاقة وعدم التغطية أو المنع وغيرها، موضحا أن عملية تنظيم العملية الانتخابية تمت بوضوح وشفافية أمام دول العالم أجمع.

 

واستطرد رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع قائلا: لم يذكر أى مراسل أنه تعرض للمنع أو عدم التغطية بأى شكل من الأشكال سواء مباشر أو غير مباشر ولم نشهد أى شكوى من مختلف وسائل الإعلام الدولية، كما أن المنصات التى عرفت بتلوين الأخبار ومحاولة الطعن فى الاستحقاقات التشريعية المصرية، وهذه المنصات لم تنجح فى رصد أى فيديو أو تقرير يدل على وجود انتهاكات.

 

ولفت كريم عبد السلام إلى أن انتخابات مجلس النواب شهدت يقظة كبيرة من جانب الأحزاب السياسية التى كانت فى السابق تشهد حالة ضعف وركون شديدة، ولا تنزل إلى الشارع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة