أكرم القصاص - علا الشافعي

غانم سلطان: تأجيل إياب نصف نهائي أفريقيا "حيلة" من الرجاء لتجهيز اللاعبين

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 04:38 م
غانم سلطان: تأجيل إياب نصف نهائي أفريقيا "حيلة" من الرجاء لتجهيز اللاعبين غانم سلطان
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى غانم سلطان نجم الزمالك السابق أن تأجيل لقاء الأبيض أمام الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى أول نوفمبر المقبل لن يؤثر مطلقًا على الزمالك، مشيرًا إلى أن هذا التأجيل يعد "حيلة" من الفريق المغربى لتجهيز لاعبيه لنصف النهائى .

وقال غانم سلطان فى تصريح لـ"اليوم السابع"، الزمالك فريق متماسك ولديه خبرات قوى وذخيرة من اللاعبين، مطالبًا بضرورة غلق صفحة الفوز فى الذهاب بنتيجة 1/0، واللعب على التهديف منذ اللحظة الأولى فى اللقاء، مؤكدًا احترام رئيس النادى المستشار مرتضى منصور من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين فى الأندية .

وأعلن نادى الرجاء البيضاوى المغربى عن حالة إصابة جديدة فى الفريق لأحد أفراد الجهاز الفنى للفريق، مع وجود حالة شفاء بين اللاعبين وحالة أخرى ضمن الجهاز الفنى للفريق ليصل عدد الحالات فى الوقت الحالى إلى 17 حالة بين جميع من فى النادي، وقال الرجاء فى بيان على صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "نتائج المسحة الطبية الثامنة عشر لنادى الرجاء الرياضى، توصل نادى الرجاء الرياضى بنتائج اختبارات كوفيد-19 التى خضعت لها صباح يومه الأحد مكونات الفريق الأول".

وأضاف النادى المغربى: "وأظهرت النتائج وجود حالة إيجابية جديدة تم تسجيلها فى صفوف الطاقم التقني، وسيخضع المعنى بالأمر للبروتوكول الصحى المعمول به".

وواصل البيان، "وتبيَّن كذلك من خلال النتائج تسجيل حالة شفاء واحدة فى صفوف اللاعبين، وحالة شفاء أخرى فى صفوف الطاقم الإداري".

وكشفت تقارير صحفية مغربية عن استقرار الحالة الصحية للمصابون بفيروس كورونا داخل نادى الرجاء البيضاوى المغربى منافس نادى الزمالك، حيث يخضع جميعهم للحجر الصحى فى الوقت الحالى بفندق إقامة "النسور" فى مدينة البيضاء تطبيقا لتوصيات الجهات المختصة.

ووفقًا لما ذكره موقع "البطولة" المغربي، أن مصدر داخل النادى أكد لهم أن ما يميز المرحلة الحالية، هو استقرار الوضع الصحى لجميع حالات الإصابة بالفيروس التاجى بين عناصر النادى الأخضر.

وقرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، تأجيل موعد المواجهة المنتظرة بين الرجاء ومضيفه الزمالك إلى الأول من نوفمبر المقبل، على ملعب "القاهرة الدولي"، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، كان نادى الزمالك قد نجح فى خطف الفوز فى مباراة الذهاب 1-0 .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة