The Weeknd يتصدر المرشحين لجوائز الموسيقي الأمريكية 2020

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 05:05 م
The Weeknd يتصدر المرشحين لجوائز الموسيقي الأمريكية 2020 The Weeknd
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بعض التقارير الأجنبية أن المطرب العالمي The Weeknd، يتصدر ترشيحات جوائز الموسيقي الأمريكية لعام 2020، والمقرر إذاعتها على قناة ABC الأمريكية، لينافس عدد كبير من المطربين العالميين على الجوائز هذا العام، وهو ما آثارالكثير من التساؤلات بعد طرحه لكليب Too Late الذي يدعو فيه للعنف.

ووفقاً لصحيفة فاريتي، فإن النجم The Weeknd تصدرقائمة الترشيحات لهذا العام بجانب Roddy Rich، وJustin Biebe والعالمية تايلور سويفت، ودوا ليبا.

ومن المقررأن يبث العرض على الهواء مباشرة من مسرح ميكروسوفت في لوس أنجلوس يوم الأحد 22 نوفمبر في تمام الساعة بتوقيت الولايات المتحدة الامريكية.

وحصل The Weeknd الفائز مرتين في AMA ومغني الراب Roddy Ricch على ثمانية ترشيحات لجوائز American Music لكل منهما، وهو أكبرعدد من ترشيحات أي مرشح، وكلاهما حصل على ترشيح لجائزة أفضل فنان في نفس الجائزة.

 بدأ الكليب بإشارة تحذيرية أنه لا يناسب ضعاف القلوب بظهورامرأتين تعثران على رأس Weeknd المقطوع على الطريق، حيث تتوجها من أجل إعادة رأسه إلى القصرالمقيمين فيه، بينما تحاول كل منهن قتل رجل آخر بهدف وضع رأس The Weeknd على الجسم الملطخ بالدماء ، وكأن الكليب دعوة للعنف والقتل .

وقد تم إخراج الكليب من قبل الثنائى الشهير RJ Sanchez و Pasqual Gutierrez ، المعروفين باسم Cliqua ، والذى تعاون أيضا مع النجم العالمى  Bad Bunny فى كليب "Bichiyal" فى وقت سابق من هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة