خالد صلاح

هكذا تحول بوست مالون لواحد من "رعاة البقر" فى غرب هوليود.. صور

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 09:00 م
هكذا تحول بوست مالون لواحد من "رعاة البقر" فى غرب هوليود.. صور بوست مالون
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الصعب أن يتخلى النجم العالمى بوست مالون عن الظهور بـ Style  مميز وخاطف لأنظار عشاقه ومحبيه من مختلف الأعمار، والتقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لبوست مالون البالغ من العمر (25 عام) اثناء خروجه من أحد الفنادق الموجودة فى غرب هوليود، وفاجأ النجم الشهير عشاقه بإطلالته قريبة الشبة من رعاة البقر "Cowboy"، حيث كان يرتدى بوست مالون ملابس باللون الأسود كاملة إضافة إلى قبعة وحذاء رعاة البقر.

 

بوست مالون (1)

بوست مالون 

 

ولم ينس بوست مالون أن يرتدى القناع الطبى مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد فيروس كورونا " COVID-19 ".

بوست مالون (2)

بوست مالون  

 

يذكر أن بوست مالون حصد مؤخرا عدد كبير جوائز "Billboard Music Awards" لعام 2020 ، فوصل عدد الجوائز الى 9 جوائز بيلبورد الشهيرة، فقد نال مالون جائزة أفضل فنان للعام، وهى الجائزة التى كان ينافس عليها عدد كبير من نجوم العالم وهم تايلور سويفت وبيلى أيليش وخالد وفريق جوناس برازرز.

 كما نال بوست مالون جائزة  "Top Male Artist"، وجائزة " Top Billboard 200 Artist"، أيضا فاز بوست مالون البالغ من العمر 25 عاما بجائزة "Top Hot 100 Artist" و" Top Streaming Songs Artist " .

ولم يتوقف مالون عن حصد المزيد من الجوائز، حيث فاز بوست مالون أيضا بجائزة "Top Rap Artist" و" Top Rap Male Artist"، ثم نال جائزة "Top Rap Tour"، كما فاز بجائزة " Top Rap Album.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة