خالد صلاح

ناصر عباس يحذر الزمالك من حكم مباراة الرجاء ويؤكد: نداى أو جاساما الأقرب

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:07 م
ناصر عباس يحذر الزمالك من حكم مباراة الرجاء ويؤكد: نداى أو جاساما الأقرب ناصر عباس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ناصر عباس الخبير التحكيمى أن نادى بيراميدز تعرض لظلم واضح من جانب الحكم الكاميرونى آليوم نيانت فى نهائى الكونفدرالية أمام نهضة بركان، وقال عباس فى تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، "الحكم يجب أن يوفر البيئة الآمنة والصالحة داخل المستطيل الأخضر، لكن هذا لم يحدث للاعبى بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي".

وأضاف عباس، "الحكم حجم فريق بيراميدز منذ بداية المباراة، وهناك أخطاء واضحة والاعتداء بدون كرة، وأحد اللاعبين ركل لاعب بيراميدز، وكان يستحق البطاقة الحمراء المباشرة، لأنه سلوك مشين".

وتابع الخبير التحكيمى، "اعتراضات لاعبى بيراميدز مقبولة، الحكم تجاهل إشهار البطاقات الصفراء لـ5 لاعبين، بالإضافة إلى أن هناك لاعبا يستحق الطرد مبكرًا من نهضة بركان المغربي".

وأوضح عباس أن "الهدف الذى سكن شباك بيراميدز فيه خطأ واضح بعدما لمست الكرة يد أحد لاعبى نهضة بركان، الهدف مشكوك فى صحته بالإضافة إلى عدم إشهار البطاقة الحمراء لأحد لاعبى نهضة بركان فى لعبة أخرى، كما أن الحكم أعطى وقتا بدلا من الضائع وهناك لاعب مطرود لم يخرج من الملعب، وبعدما رفع الحكم الرابع 4 دقائق لم يخرج من المستطيل الأخضر، وكان هناك توقفات حدثت بسبب تقنية الفار، كان على الأقل احتساب من 5 إلى 7 دقائق".

وطالب ناصر عباس الخبير التحكيمي لاعبى فريق الزمالك بالحذر من التحكيم خلال لقاء الرجاء المغربى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا قائلا، "يجب على الزمالك الحذر مبكرا من التحكيم أمام الرجاء، وتقليل الأخطاء فى منطقة الجزاء، لابد أن يخرج الدفاع من الـ18، وأن يتجنبوا لمسات اليد والتاكلينج، مشيرا إلتى أن السنغالى نداى أو جاساما هما الأقرب لقيادة لقاء الزمالك أمام الرجاء".

وأضاف عباس، "آليوم نيانت سيتم معاقبته بسبب الأخطاء التى ارتكبت فى نهائى الكونفدرالية".

وأشار عباس إلى أنه "فى لقاء الأهلى والوداد كانت هناك ركلة جزاء على محمد الشناوى غير صحيحة، وتم استدعاؤه لمشاهدة تقنية الفار، والحكم كان لديه إصرار على احتسابها، أما باملاك تيسمبا عندما استدعى الحكم لمشاهدة تلك اللعبة فلم يكن لديه قناعة باحتسابها ركلة جزاء على الشناوى، ومهاجم الوداد استغل التلامس الطبيعي وتحايل على الحكم لاحتساب ركلة الجزاء، الاحتكاك طبيعى والشناوى لم يقم بارتكاب أى مخالفة".

وتابع، "سيكاوزى أنذر ديانج فى الدقيقة 15 من المباراة، والكرة لم يكن فيها أى إنذار، ومدرب الاهلى موسيمانى كان لديه ذكاء بسحبه مع بداية الشوط الثاني، لن يحدث هناك أى أمور خاصة باللقاء، لأنه لم يكن هناك أخطاء إدارية، بل كانت أخطاء التحكيم فنية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة