خالد صلاح

متحدث اتحاد جدة: لن نترك أحمد حجازى حتى الاعتزال

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 12:27 ص
متحدث اتحاد جدة: لن نترك أحمد حجازى حتى الاعتزال أحمد حجازى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أحمد صادق دياب المتحدث باسم نادى اتحاد جدة السعودي، كواليس  ضم أحمد حجازى مدافع منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الحالية قادمًا من صفوف وست بروميتش الإنجليزي.وأكد  دياب خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"  الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أحمد حجازي كان لديه رغبة في خوض تجربة جديدة" ، مشيرا إلى أن  إنضمام اللاعب يأتى  على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية الشراء،قائلا لن نتركه حتى الاعتزال".
 
وأتم: "النادي دائمًا ينظر للاعب ذوي مواصفات معينة، ونحن وجدنا مواصفاتنا التي نرجوها في أحمد حجازي، والحمد لله نجحنا في ضمه، وهو لاعب كبير وأسلوبه رائع ولم تأخذ المفاوضات وقتا طويلا".
 
ويحتل فريق الاتحاد المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في مباراة والخسارة في أخري.

أعلن اتحاد جدة السعودي، اليوم الأحد، عن تعاقده مع المدافع المصرى أحمد حجازى، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل ساعات قليلة، من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية، مساء اليوم.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن عقد أحمد حجازى مع الاتحاد، إعارة لمدة موسم واحد، مع إمكانية شراء اللاعب بشكل نهائي لمدة موسمين.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، كشفت عن قيمة الصفقة المنتظرة، التي سوف يرحل من خلالها المدافع المصرى أحمد حجازى، لاعب فريق وست بروميتش ألبيون، إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية في السعودية مساء اليوم الأحد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة