خالد صلاح

مانشستر سيتى يعلن وفاة لاعب سابق بأكاديمية الشباب عن عمر 17 عاما

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 10:42 ص
مانشستر سيتى يعلن وفاة لاعب سابق بأكاديمية الشباب عن عمر 17 عاما جيرمى ويستن
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى نادى مانشستر سيتى الإنجليزى لاعب فريق الشباب السابق جيريمي ويستن، الذى توفى عن عمر يناهز 17 عامًا، ونشر عدد من لاعبى الدوري الإنجليزى تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لنعى الوفاة المأساوية للاعب الشاب، ونشر مانشستر سيتى تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" نعى خلالها اللاعب الشاب قائلا، "أسرة مانشستر سيتى حزينة لمعرفة وفاة لاعب الأكاديمية السابق جيريمي ويستن، نرسل أعمق تعازينا لأصدقائه وعائلته، أفكارنا معكم فى هذا الوقت العصيب ".

وأشاد مانشستر سيتي بلاعب فريق الشباب السابق جيريمي ويستن بعد وفاته المأساوية عن عمر يناهز 17 عامًا.

ولد المدافع الشاب في ملاوي وانتقل إلى انجلترا مع عائلته وهو طفل، انضم إلى السيتي في عام 2016 ولعب مع فرق الشباب الخاصة بهم قبل مغادرة النادي.

كان لاعبا السيتي رحيم سترلينج وإيمريك لابورت من بين الذين ردوا على تغريدة النادي، حيث كتب المدافع الفرنسي لابورت: "أخبار مروعة ... ارقد في سلام لاعبنا الشاب".

كما قام اثنان من زملائه السابقين في فريق ويستن، كول بالمر وتومي دويل - الذي ظهر مؤخرًا لأول مرة مع الفريقن بتكريم قلب الدفاع الراحل.

كتب بالمر على حسابه على إنستجرام إلى جانب سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به و ويستن: "سوف بفتقدك إلى الأبد". "حلق عاليا يا أخي استريح في الجنة!"

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة