خالد صلاح

كندة علوش توجه رسالة رومانسية لزوجها عمرو يوسف..اعرف قالت ايه

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 04:47 م
كندة علوش توجه رسالة رومانسية لزوجها عمرو يوسف..اعرف قالت ايه عمرو يوسف وكندة علوش
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغزلت الفنانة كندة علوش في زوجها الفنان عمرو يوسف اثناء تواجدهما في فاعليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، وذلك من خلال صورة نشرتها لهما معاً، عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام وعلقت عليها برسالة وجهتها إليه قالت فيها : ""وايدك علي كتفي أنا ممكن اواجه العالم ".

كندة علوش مع عمرو يوسف
كندة علوش مع عمرو يوسف

 

وتلك ليست المرة الأولى التي تشهد السوشيال ميديا غزل من قبل الفنانة كندة علوش لزوجها على انستجرام، حيث وجهت رسالة السبت الماضى قالت  فيها خلال حضورهم أمس حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة : "مع حبيبي.. أبو حياة"  ونالت الصورعلى إعجاب العديد من متابعيها، متغزلين فى جمالهم

 

كندة علوش على انستجرام
كندة علوش على انستجرام

وقد شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، الجمعة الماضية حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على التواجد على السجادة الحمراء، وحرص "تلفزيون اليوم السابع" على لقاء عدد من الفنانين خلال حفل الافتتاح. .

من ناحية أخرى عادت الفنانة كندة علوش إلى عالم الدراما من جديد عبر مسلسل "إلا أنا" التي قامت ببطولة أحد حكاياته والتي عرفت باسم "ضى القمر"، حيث حققت الحكاية نجاحاً كبيراً وردود فعل واسعة خاصة أنها ناقشت قضية هامة بخصوص النساء اللاتي تعانين من مشاكل فى الحمل والانجاب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة