خالد صلاح

شهود مقتل طالب بالمرج يؤكدون انتقام الجناة الثلاثة من الضحية لرفضه بلطجتهم

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 05:00 ص
شهود مقتل طالب بالمرج يؤكدون انتقام الجناة الثلاثة من الضحية لرفضه بلطجتهم حبس_ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية، لأقوال شهود العيان فى مقتل طالب على يد 3 أشخاص بالأسلحة البيضاء فى المرج.

وأكد الشهود أن المجنى عليه كان حسن السمعة، طيلة حياته لم يشتك منه أحد فى المنطقة وفى يوم الواقعة شاهدوا المتهمين يقفون خارج المعهد الذى يدرس فيه الطالب المجنى عليه، وحال شاهدوه خارجا من المعهد، توجه إليه أحدهم وسدد له 7 طعنات أودت بحياة.

وأشار شهود العيان إلى وجود خلاف سابق بين المتهمين والمجنى عليه، دفعهم الانتقام منه، خاصة وأنهم من المسجلين خطر ولهم نشاط اجرامى فى ترويج المخدرات.

ونفى شهود العيان ما تردد عن أن المجنى عليه كان يتاجر فى المخدرات، وهو ادعاء روجه الجناة، لتشويه سمعة المجنى عليه، ومحاولة منهم لتخفيف العقوبة عنهم.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من المقدم حسين خيرى رئيس مباحث قسم شرطة المرج بإبلاغه من قبل الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل فى عزبة النخل دائرة القسم.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن الجثة لـ"م ع"، 23 سنة، طالب، مصابة بعدة طعنات فتم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه و3 أشخاص طعنه أحدهم على إثرها عدة طعنات بسلاح أبيض فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من القبض على الجناة فى أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة فتحرر ملحقا للمحضر الأصلى وتولت النيابة العامة التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة