خالد صلاح

شاهد.. إنجى على ترقص على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائى

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 04:49 م
شاهد.. إنجى على ترقص على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونة السينمائى انجى على على السجادة الحمراء مع يحيي حمزة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إطلالة خاصة ظهرت بها الإعلامية انجى على، على السجادة الحمراء، في مهرجان الجونة السينمائى، حيث أطلت بشيرت دريس"شيرت دريس"  أوف وايت، وبأكمام طويلة، ومربوط من أسفل، وارتدت معه حذاء لونه فضى وإكسسوارات مكونة من خاتم وكوليه وسوار ، وقد نشرت انجى على عبر حسابها على انستجرام في خاصية "ستورى"، مجموعة من الصور والفيديوهات أثناء تواجدها في مهرجان، ومن بين الفيديوهات والمقاطع، فيديو وهى ترقص مع المذيع يحيى حمزة.

 

انجى على على السجادة الحمراء
انجى على على السجادة الحمراء

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة، في يومه الثالث، بعرض مجموعة أهم وأبزر الأفلام داخل المسابقة الرسمية، وفعاليات ومؤتمرات أخرى على هامش المهرجان.

وحرص أمس مجموعة من الفنانين والفنانات على حضور فيلم "200 متر" للمخرج أمين نايفة، منهم، بسمة، آسر ياسين، رانيا يوسف، بشرى، أشرف زكى وروجينا، شريف رمزى، رنا رئيس، الناقد طارق الشناوى، اللاعب محمد زيدان وزوجته، والفيلم إنتاج مشترك بين فلسطين، الأردن، إيطاليا، السويد، وينافس على جوائز المسابقة الأفلام الطويلة للمهرجان.

وحرص على الحضور منذ اللخظات الأولى أيضا كل من خالد النبوى، هبة السيسى، ليلى علوى، إلهام شاهين، أحمد داوود وزوجته علا رشدى، محيى إسماعيل، الفنان صبري فواز، المخرجة هالة خليل، هدى الإتربي، إنجى المقدم، تامر كروان، محمد حفظى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة