خالد صلاح

رسالة وزير الرياضة إلى جماهير الأهلى والزمالك في أفريقيا.. فيديو

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 04:35 م
رسالة وزير الرياضة إلى جماهير الأهلى والزمالك في أفريقيا.. فيديو وزير الرياضة
كتبت ياسمين يحيى - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة رسالة الى جماهير ناديى الأهلى والزمالك في دورى أبطال أفريقيا، حيث طالبهم بالتحلى بالروح الرياضية، ونبذ التعصب، قائلاً: "نتمنى أن يكون النهائي مصريا خالصا، وأن يلتقى الفريقان الأحمر والأبيض في المباراة النهائية، وخروج المباراة بصورة مشرفة دون تعصب من الجماهير".

وقال الوزير في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أننا رأينا جمهور الزمالك يبارك لجمهور الأهلى بعد الصعود للنهائى، لذلك نتمنى أن نرى جمهور الأهلى يبادل جمهور الزمالك نفس الشعور حال صعوده أيضًا للنهائى الأفريقي ، لأننا سنفرح عندما يكون النهائي مصري، وفوز أي من الفريقين سيكون انتصار لمصر دون النظر الى لون التي شيرت الذى يرتديه اللاعبون.

كان الأهلى قد صعد إلى نهائى دورى الأبطال الأفريقى بعد تخطيه عقبة الوداد المغربى بالفوز ذهابا وايابا 2-0، و3-1 وينتظر الفائز من الزمالك والرجاء المغربى حيث يقام لقاء الإياب يوم الاحد المقبل باستاد القاهرة بعدما فاز الزمالك فى لقاء الذهاب بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقى.

 وأكد الوزير أن مصر جاهزة لاستضافة النهائى أيًا كان طرفاه، لكن الحضور الجماهيرى قرار يختص به كاف لأنه صاحب القرار النهائي، كما أن هناك تواصلاً بالفعل مع الاتحاد الأفريقى بشأن الجماهير حال كان نهائى مصرى خالص بمواجهة الأهلى والزمالك فى النهائى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة