خالد صلاح

ترامب لشعب الولايات المتحدة: أنا أو الفوضى.. وأحافظ على حياة الأمريكيين

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 09:13 م
ترامب لشعب الولايات المتحدة: أنا أو الفوضى.. وأحافظ على حياة الأمريكيين دونالد ترامب
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، إنه الوحيد الذى يحول بين الأمريكيين والفوضى، وبينهم وبين فقدان الحق فى الحياة، وبينهم وبين خسارة التعديل الثانى فى الدستور الأمريكى، والذى يتيح حمل السلاح.

وأشاد فى فعالية انتخابية ثانية من بنسلفانيا بمرشحته للمحكمة العليا الأمريكية، قائلا إنه "ستبقى فى هذا المنصب لوقت طويل". ويشار إلى أن قاضى المحكمة العليا يستمر فى منصبه حتى وفاته.

وأكد أنه سيكون الرئيس الوحيد الموالى للحياة، أى الرافض للإجهاض. ويريد المحافظون إلغاء مادة قانونية تجيز الإجهاض، ولكن مع تعيين إيمى كونى باريت، تصبح هذه المادة مهددة بالإلغاء.

وهاجم ترامب وسائل الإعلام التى لا تنقل استطلاعات الرأى التى تظهر تقدمه فى الولايات.

وقال إنه سأل مؤسسات استطلاع تظهر تقدمه لماذا لا تنشرون هذه الاستطلاعات، فأجابوا أنهم ينشروها ولكن وسائل الإعلام لا تنقلها.

وحمل ترامب ورقة قرأ منها تقدمه فى الاستطلاعات فى عدد من الولايات، منها نيفادا وتكساس وأوهايو، وفلوريدا بـ4 نقاط، وفيلادلفيا ، ويوتوا ، وفيرجينا ، وجورجيا بـ4 نقاط.

وقال ترامب إن جو بايدن، المرشح الديمقراطى إذا خسر عليه أن يشعر بالخزى لأنه لم يعمل من أجل الفوز، على عكسه حيث كان يقوم بالفعاليات الانتخابية يوميا وأحيانا يجرى 6 فعاليات فى اليوم الواحد.

وسرد أنه قال للسيدة الأولى، أعتقد أننا نتجه للخسارة، ولكننا فعلنا ما بوسعنا، ولكن بعد ذلك بساعة واحدة، تغير الموقف بعد ن قرأ الاستطلاعات التى تظهر تفوقه فى العديد من الولايات التى ستضمن فوزه، قائلا إنه عاد للسيدة الأولى ليؤكد لها "أعتقد أننا سنفوز".

وقال إن ما يميز حملته هو روحها والدعم الخاص بها، مؤكدا أن الدعم زاد عن عام 2016.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة