خالد صلاح

الكويت تسجل 3 حالات وفاة و682 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 01:46 م
الكويت تسجل 3 حالات وفاة و682 إصابة جديدة بفيروس كورونا متحدث الصحة الكويتية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة الكويتية فى إحاطة صحفية حول أخر مستجدات فيروس كورونا اليوم الاثنين، تأكيد إصابة 682 حالة جديدة ليصل إجمالى الحالات المؤكدة 122.317 حالة، مقابل تعافى 620 حالة، ليصل إجمالى الحالات التى تماثلت للشفاء 113.391 حالة، وتوفى 3 حالات ليصل إجمالى حالات الوفاة 749 حالة منذ بدء تفشى الوباء فى البلاد.

 
وأعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الاثنين، شفاء 620 حالة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت إلى 113 ألفا و391 حالة.
 
وأضاف وزير الصحة الكويتى - فى بيان صحفى - أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية، أثبتت شفاء الحالات 620 من فيروس (كورونا)، مشيرا إلى أنه سيتم نقلهم إلى الجناح التأهيلى فى المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين. 

وشددت وزارة الصحة، على ضرورة تقيد الجميع بإجراءات العزل الصحى فى غرفة منفصلة ودورة مياه منفصلة، وأن تتم خدمة الخاضع للعزل من خارج الغرفة حسب الإرشادات.

كما أهابت بجميع المواطنين والمقيمين المداومة على تنظيف اليدين بالماء والصابون وتجنب لمس الوجه والأنف والفم والعينين واتباع العادات الصحية عند العطس والسعال، والتقيد التام بتعليمات التباعد الاجتماعى والجسدى الصادرة عن اللجنة العليا ووزارة الصحة وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة