أكرم القصاص - علا الشافعي

إميليا كلارك تخطف الأنظار فى أحدث ظهور لها بعد احتفالها بعيد ميلادها "صور"

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 06:02 م
إميليا كلارك تخطف الأنظار فى أحدث ظهور لها بعد احتفالها بعيد ميلادها "صور" إميليا كلارك
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت الفنانة العالمية البريطانية إميليا كلارك الأنظار بإطلالة أنيقة خلال نزهة هادئة قامت بها في العاصمة البريطانية "لندن"، وذلك بعد أيام من احتفالها بعيد ميلادها الـ 34، حسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

إميليا كلارك تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
إميليا كلارك تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

 

وظهرت الفنانة العالمية البريطانية إميليا كلارك مرتدية معطف أبيض مبطن وقبعة صغيرة من الفرو الناعم، إلى جانب بنطلون جينز أزرق وحذاء بني خلال تجولها في شوارع العاصمة "لندن".

وأكملت الممثلة، البالغة من العمر 34 عاما، إطلالتها غير الرسمية مرتدية كنزة صفراء تحت معطفها إلى جانب بعض الإكسسوارات في يديها، وكانت تحمل حقيبة يد بيضاء وهي تشرب القهوة.

إميليا كلارك تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
إميليا كلارك تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

واحتفلت الفنانة العالمية البريطانية إميليا كلارك بعيد ميلادها الـ 34، يوم الجمعة الماضى، على طريقتها الخاصة، حيث حاولت التخلص من خوف التقدم في العمر من خلال قفزها من الطائرة في تجربة وصفتها بالأكثر إثارة.

إميليا كلارك
إميليا كلارك

وشاركت الممثلة إميليا كلارك جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورا لها في عيد ميلادها بعد قفزها من الطائرة معلقة: "ما الذي يمكن أن يضاهي الرعب الوجودي العميق لعيد ميلاد آخر؟.. ما هو القفز من طائرة ملعونة".

من ناحية أخرى، شاركت النجمة العالمية إميليا كلارك، صاحبة شخصية دينيريس تايجريان الشهيرة فى مسلسل Game of thrones، متابعيها وجمهورها بأحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، حيث ظهرت بصحبة كلبها تيد وهى تتغزل فى كلبها الذى دائم الظهور معها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة