أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم مسلسل "بـ100 وش" يخطفون الأضواء فى مهرجان الجونة

الأحد، 25 أكتوبر 2020 01:00 م
نجوم مسلسل "بـ100 وش" يخطفون الأضواء فى مهرجان الجونة إسلام إبراهيم و دنيا ماهر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مهرجان الجونة السينمائى حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، إلا أن اللافت للانتباه هو اجتماع نجوم مسلسل "بـ 100 وش" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وحقق نجاحاً كبيراً، حيث خطف نجوم العمل عدسات المصوين خلال مشاركتهم فى المهرجان وتحديداً فى حفل الافتتاح لاسيما وأن كل نجم ظهر على السجادة الحمراء لطريقة مختلفة ولافتة للانتباه.

مسلسل "بـ 100 وش" حقق نجاحاً وتفاعلاً جماهيرياً خلال فترة عرضه، واعتبرو أفراد العصابة كأنهم أصدقائهم على السوشيال ميديا، وهو ما جعل الأعين على أبطال المسلسل خلال حضورهم المهرجان، حيث حضر آسر ياسين بصحبة زوجته وولديه فى حدث نادر خلال حفلات افتتاح وختام المهرجانات أن يحضر نجم أطفاله معه على السجادة الحمراء.

وحضر حفل افتتاح المهرجان إسلام إبراهيم ودنيا ماهر حيث ظهرا سوياً على السجادة الحمراء بشكل مختلف، وكذلك الفنانين مصطفى درويش حسن أبو الروس وزينب غريب وعلا رشدى، هذا بالاضافة إلى مخرجة العمل كاملة أبو ذكرى، ولكن فى نفس الوقت لم تحضر زعيمة العصابة نيللى كريم، وكذلك الفنان شريف دسوقى مجسد شخصية عم سباعى "سبعبع".

واستقبل جمهور الشوسيال ميديا ظهور أبطال "بـ100 وش" فى المهرجان بطريقة كوميدية حيث قالوا ساخرين إنهم ربما حضروا إلى مهرجان الجونة من أجل تنفيذ عملية نصب جديدة!

53991-آسر-ياسين-(2)

آسر ياسين

 

206416-اسلام-ابراهيم-ودنيا-ماهر

دنيا ماهر و إسلام إبراهيم

 

PSX_20201023_193110
زينب غريب

 

 
 
64361-احمد-داوود-وعلا-رشدى
علا رشدى

 

35621-مصطفى-درويش
مصطفى درويش

 

وشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، أمس الجمعة حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على التواجد على السجادة الحمراء، وحرص "تلفزيون اليوم السابع" على لقاء عدد من الفنانين خلال حفل الافتتاح. وقال الفنان شريف رمزى، خلال حضوره حفل افتتاح الدورة الـ4 من مهرجان الجونة السينمائى، إنه سعيدة بالمشاركة فى المهرجان، موجهاً الشكر للقائمين على المهرجان، موضحاً أن التواجد هذا العام مهم للغاية بعد انتشار فيروس كورونا، وتنظيم المهرجان رسالة للعالم بأن مصر آمنة ثقافيا وفنياً وسياحياً، مما سيؤثر على الوضع الاقتصادى المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة