جورج كلونى يتألق فى أحدث ظهور له بـ"الكمامة البيضاء" بكاليفورنيا.. صور

الأحد، 25 أكتوبر 2020 07:00 م
جورج كلونى يتألق فى أحدث ظهور له بـ"الكمامة البيضاء" بكاليفورنيا.. صور جورج كلوني
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق النجم العالمي جورج كلوني في أحدث ظهور له مؤخرا، حيث شوهد في كاليفورنيا خلال توجهه إلى اجتماع في بيفرلي هيلز بالولاية الأمريكية، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وظهر النجم العالمي جورج كلوني في ملابس غير رسمية، حيث ارتدى تي شيرت كحولي أنيق وبنطلون جينز ذات لون باهت وحذاء رمادي، خلال سيره في شوارع ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

الفنان جورج كلوني
الفنان جورج كلوني

 

وحرص جورج كلوني البالغ من العمر 59 عامًا على ارتداء كمامة بيضاء للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تأتي رؤيته الجديدة قبل شهرين من إطلاق شبكة " Netflix " فيلمه الجديد The Midnight Sky.

النجم العالمي جورج كلوني
النجم العالمي جورج كلوني

 

يقود جورج نفسه فريق الممثلين في فيلم الخيال العلمي وسط نجوم مشاركين مثل فيليسيتي جونز وديفيد أويلوو وكايل تشاندلر، فيما تدور أحداث The Midnight Sky في فترة ما بعد دمار العالم post- apocalyptic وتتبع محاولات أوجستين (جورج كلوني)، عالم منعزل في المنطقة القطبية.

جورج كلوني
جورج كلوني

 

بينما يسابق الزمن كي يمنع سالي (Felicity Jones) وزملائها من رواد الفضاء من العودة إلى الأرض حيث تنتظرهم كارثة عالمية غامضة، ويقوم جورج كلوني بإخراج هذا الفيلم المأخوذ عن الرواية الناجحة Good Morning, Midnight للكاتبة Lily Brooks-Dalton.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة