خالد صلاح

هل فقد ميسي بريقه فى مواجهات الكلاسيكو بعد رحيل رونالدو؟

الأحد، 25 أكتوبر 2020 05:39 م
هل فقد ميسي بريقه فى مواجهات الكلاسيكو بعد رحيل رونالدو؟ ميسي ورونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط برشلونة، بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، فى لقاء الكلاسيكو، بنتيجة 3 – 1، والذى جمع الفريقين السبت، على ملعب "كامب نو"، فى قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا"، وفشل النجم الأرجنتيني ميسي، فى مساعدة برشلونة، فى تفادى الهزيمة الثانية على التوالى هذا الموسم فى الليجا، بعد خسارته فى الجولة الماضية، أمام فريق خيتافى بنتيجة 1 – 0.

والمصادفة الغريبة، أن النجم الأرجنتيني، لم يسجل أو يصنع أى هدفه لزملاءه فى الفريق الكتالونى، خلال مواجهات الكلاسيكو، منذ رحيل منافسه التقليدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

وتقابل برشلونة وريال مدريد، فى 7 مباريات بجميع المسابقات، منذ رحيل النجم البرتغالى رونالدو، إلى يوفنتوس الإيطالي، فى صيف عام 2018، خاض منهم البرغوث الأرجنتيني 6 مباريات، دون أن ينجح فى هز شباك الفريق الملكى، أو يصنع أى هدف.

وكان أخر هدف سجّله ميسي في شباك ريال مدريد، في 6 مايو عام 2018، وهي مباراة الجولة الـ36 من الليجا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2.

جدير بالذكر أن، ميسي، يعد الهداف التاريخى لمواجهات كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، برصيد 26 هدفا، متفوقا بفارق 8 أهداف عن الثنائي كريستيانو رونالدو ودى ستيفانو، أصحاب الـ18 هدفا.

وكانت الأهداف التي سجلها ميسي في شباك الريال، والبالغ عددها 26، مقسمة على النحو التالي، 18 هدفا في الليجا، هدفين بدوري الأبطال و6 في مباريات كأس السوبر الإسباني.

وتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز التاسع، ويتبقى للملكى مباراة مؤجلة وللبارسا مباراتين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة