خالد صلاح

شبانة يفجر مفاجآة فى لايف اليوم السابع: الأهلى رفض أحمد حجازى بسبب رمضان صبحى

الأحد، 25 أكتوبر 2020 09:43 م
شبانة يفجر مفاجآة فى لايف اليوم السابع: الأهلى رفض أحمد حجازى بسبب رمضان صبحى محمد شبانة
حاتم رضا - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر الاعلامى محمد شبانة مفاجأة مدوية فى برنامجه "مع شبانة " على تليفزيون اليوم السابع، وقال إن مصدر مطلع داخل النادي الأهلي كشف عن مفاجأة خاصة بأحمد حجازي لاعب منتخبنا الوطني ووست بروميتش الأنجليزي،و الذي أصبح قاب قوسين او ادني من الانتقال لاتحاد جدة السعودي لمدة موسم علي سبيل الإعارة.

وأكد شبانة فى لايف اليوم السابع أن الأهلي علم بنية النادي الانجليزي في تسويق احمد حجازي لتدخل ادارة الأهلي في مفاوضات مبدئية لشرائه نهائيا، الا ان النادي الإنجليزي رفض فكرة البيع النهائي واصر علي الإعارة وهو الأمر الذي رفضته ادارة الأهلي جملة وتفصيلا، لعدم تكرار سيناريو رمضان صبحي ،وتم التراجع عن الدخول في مفاوضات دون التحدث في الأمور المادية.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.
 
ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة