خالد صلاح

حجازى خامس المصريين فى اتحاد جدة.. تعرف على مشوار الفراعنة مع النمور

الأحد، 25 أكتوبر 2020 10:54 م
حجازى خامس المصريين فى اتحاد جدة.. تعرف على مشوار الفراعنة مع النمور احمد حجازى بقميص اتحاد جدة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق اتحاد جدة السعودي، في ضم المدافع المصرى أحمد حجازى، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية، مساء اليوم الأحد.

وأصبح أحمد حجازى، خامس لاعب مصري، يرتدى قميص العملاق السعودي اتحاد جدة، بعد الرباعى عماد متعب، كهربا، إسلام الشاطر وحسنى عبد ربه.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن عقد أحمد حجازى مع الاتحاد، إعارة لمدة موسم واحد، مع إمكانية شراء اللاعب بشكل نهائي لمدة موسمين.

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إن اتحاد جدة قدم عرضا لفريق وست بروميتش ألبيون، بقيمة 4 ملايين إسترليني، للحصول على خدمات أحمد حجازى، وهو العرض الذى وافق عليه النادى الإنجليزي، خاصة وأنه يرضى طموحات إدارة النادى، للتخلى عن المدافع المصرى.

 

التقرير التالى يستعرض مشوار النجوم المصريين مع اتحاد جدة:
 

1 – عماد متعب

عماد متعب
عماد متعب

 

انضم مهاجم الأهلى السابق لفريق الاتحاد، على سبيل الإعارة خلال موسم 2008 – 2009، وخاض مع الفريق 24 مباراة، وسجل 14 هدفا، قبل أن يتعرض لقطع في الرباط الصليبي.

 

2 – إسلام الشاطر

أعير لفريق اتحاد جدة، خلال موسم 2003 – 2004، بعد خوضه مباراة واحدة مع فريق الزمالك، الذى ضمه من فريق الإسماعيلى، وعاد لينضم لصفوف فريق الأهلى بنهاية الموسم.

 

3 – حسنى عبد ربه

حسنى عبد ربه
حسنى عبد ربه

 

لعب نجم الإسماعيلى السابق، ضمن صفوف فريق العميد السعودي، لمدة 6 أشهر، على سبيل الإعارة، بعد انضمامه في يناير عام 2012.

4 – كهربا

كهربا
كهربا

 

انضم لاعب الأهلى الحالي، لصفوف فريق اتحاد جدة، في صيف عام 2016، على سبيل الإعارة، قادما من الزمالك، وبعد تقديمه مستويات رائعة خلال موسمه الأول مع الفريق السعودي، قرر الأخير تمديد الإعارة لمدة موسم أخر، ولعب كهربا، بقميص النمور، 53 مباراة في جميع المسابقات وسجل 24 هدفا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة