خالد صلاح

آينتراخت فرانكفورت يسخر من برشلونة بعد الخسارة من بايرن ميونخ 5ــ0

الأحد، 25 أكتوبر 2020 01:14 م
آينتراخت فرانكفورت يسخر من برشلونة بعد الخسارة من بايرن ميونخ 5ــ0 اينتراخت فرانكفورت
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر نادى آينتراخت فرانكفورت الألماني من هزيمة برشلونة الإسبانى أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 فى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضى 2019/2020، بعد تلقى الأول هزيمة من الفريق البافارى بخماسية نظيفة ليلة أمس، السبت، فى مباراة الجولة الخامسة من الدوري الألماني.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى آينتراخت فرانكفورت عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة جاء فيها "خسرنا من بطل دوري أبطال أوروبا بأهداف أقل من التى دخلت شباك برشلونة الإسبانى".

وشهدت مباراة آينتراخت ضد البايرن تألق النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الذى سجل العديد من الأرقام القياسية بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" ساهمت فى فوز العملاق البافارى على ضيفه آينتراخت فرانكفورت، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، حيث أصبح ليفاندوفسكى ثالث لاعب يسجل 10 أهداف في أول 5 جولات من موسم البوندزليجا، متخطيا الرقم القياسى الذى سبق له تحقيقه فى الموسم الماضى 2019-2020 بتسجيل 9 أهداف وهو نفس السجل التهديفى الذى حققه بيتر ماير في موسم 1967-1968.

كما احتل ليفاندوفسكى وفقا لشبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات، المركز الرابع فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك فى تاريخ الدوري الألماني برصيد 11 ثلاثية متساويا مع يوب هاينكس، وخلف كل من: جيرد مولر 32، كلاوس فيشر وماريو جوميز 12 هاتريك.

وأصبح النجم البولندى يغرد منفردا فى صدارة أفضل هدافى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في عام 2020 برصيد 25 هدفا فى 19 مباراة، متفوقا على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى أحرز 24 هدفا فى 21 مباراة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة