أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يتسلح بسلسلة انتصارات تاريخية على ملعبه ضد فرانكفورت

السبت، 24 أكتوبر 2020 01:10 م
بايرن ميونخ يتسلح بسلسلة انتصارات تاريخية على ملعبه ضد فرانكفورت بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق بايرن ميونخ الألماني لمواصلة سلسلة انتصاراته الرائعة ضد ضيفه آينتراخت فرانكفورت، فى المواجهة المقرر إقامتها فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، وكشفت الإحصائية التى نشرها الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ أن العملاق البافارى حقق الفوز على آينتراخت فرانكفورت فى آخر 12 مباراة أقيمت بينهما فى ميونخ، من بينها 11 مباراة فى البوندزليجا.

وأضاف الموقع أن هذا هو السجل الأطول من الانتصارات المتتالية للبايرن على أى من الفرق التي تنافس في الدوري الألماني هذا الموسم 2020-2021.

وأشار الموقع إلى أن بايرن ميونخ فاز في 32 من آخر 37 مباراة له ضد فرانكفورت في ميونخ، ويعود آخر انتصار للفريق الضيف على أرض البافارى إلى نوفمبر من عام 2000، ووقتها خسر الفريق البافاري بنتيجة 1-2.

من ناحية أخرى، أعلن نادى بايرن ميونيخ الألماني مشاركته فى مبادرة "Human Race" التى أطلقتها إحدى الشركات الرياضية لزيادة الوعى بالتسامح والتعايش السلمى، والتي بموجبها قام المصمم "فاريل ويليامز" بتطوير قمصان محدودة الإصدار، سيرتديها الفريق البافارى فى الجولة المقبلة من الدوري الألمانى.

ونشر نادى بايرن ميونخ بيانا رسميا أكد خلاله مشاركته فى مبادرة "Human Race" وجاء فى البيان، "طور المصمم فاريل ويليامز مجموعات قمصان خاصة للمشاركة فى الحملة التى تهدف لرفع مستوى الوعى بالتسامح والتعايش السلمي بحلول نهاية العام، سيتم دعم الأطفال المشردين فى جميع أنحاء العالم من خلال الأموال التى سيتم جمعها من هذه المبادرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة