أكرم القصاص - علا الشافعي

منة شلبى لـ تليفزيون اليوم السابع: أحمد مالك ابنى الصغير وبحس ناحيته بمسئولية

السبت، 24 أكتوبر 2020 08:06 م
منة شلبى لـ تليفزيون اليوم السابع: أحمد مالك ابنى الصغير وبحس ناحيته بمسئولية منة شلبى
إسراء عبد القادر - تصوير محمد شيتوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّرت الفنانة منة شلبى عن سعادتها بحضور عرض فيلم حارس الذهب بطولة أحمد مالك خلال عرضه فى مهرجان الجونة 2020 في دورته الرابعة، وأضافت منة شلبى في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أنها تشعر تجاه الفنان أحمد مالك بالمسئولية وأنه ابنها الصغير، وأكدت منة شلبى ظروف فيروس كورونا وانتشاره مقلقة للغاية، ولكنها تتمنى عبور المرحلة بأمان.

وعن أعمالها القادمة قالت منة شلبى في تصريحاتها لـ"تليفزيون اليوم السابع"، إنها انتهت من تصوير فيلمها الأخير مع المخرج شريف عرفة، وبصدد الإعلان عن أعمالها القادمة.

1019012-منة-شلبى
 

منة شلبى

جدير بالذكر أن فيلم "حارس الذهب" شهد عرضه العالمى الأول فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، حيث نال استحساناً عالمياً، إذ وصفته مجلة فارايتى بأنه "تجربة ممتعة أخاذة"، وقالت الجارديان: "فيلم ويسترن فى قوة الجلود القديمة وجودة الذهب"، كما حصد بطله الشاب أحمد مالك إعجاب ومديح النقاد إذ كتبت عنه مجلة سكرين دايلى: "مالك خاطف للأنظار فى دور حنيف (البطولة)".

P48A3872
 

وتبدأ أحداث الفيلم مع نهاية القرن الـ 19 فى أستراليا الغربية، حين يسعى راعى جمال أفغانى للتخلص من أزمة وجودية قاسية والعودة إلى وطنه، تضطره الظروف لعقد شراكة مع حطّاب هرب وبحوزته سبائك ذهبية، تزن 400 أوقية ومختومة بتاج الملكة. فيتحتم على الثنائى المتنافر تضليل رقيب شرطة متعصب وجنوده فى سباق الوصول إلى فرن سرى لصهر الذهب، حيث المكان الوحيد الذى يتيح إزالة ختم تاج الملكة، ويشارك فى بطولة الفيلم أحمد مالك والنجمان الأستراليان ديفيد وينهام وجاى رايان.

وكان الفيلم تلقى دعماً إنتاجياً من عدد من الجهات وهى Screen Australia بالاشتراك مع Screen West وLotterywest وصندوق تمويل أستراليا الغربية السينمائى الإقليمي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة