خالد صلاح

كل أهداف الجمعة.. الأهلى فى نهائي أفريقيا وسقوط أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

السبت، 24 أكتوبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الجمعة.. الأهلى فى نهائي أفريقيا وسقوط أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والوداد المغربي، ومجموعة من المباريات فى الدوريات الأوروبية الكبرى.      

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات دورى أبطال أفريقيا 
 

الأهلى 3 - 1 الوداد المغربي 

شهدت مباراة الأهلى والوداد المغربى، تسجيل أربع أهداف بواقع ثلاثة أهداف للفريق الأحمر مقابل هدفا وحيدا للفريق المغربى، ليصعد الأهلى لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وجاء صعود الأهلي للمباراة النهائية بعدما سبق وفاز الأهلي في لقاء الذهاب بالمغرب السبت الماضي بثنائية نظيفة ليؤكد المارد الأحمر أحقيته في الفوز في لقاء الذهاب ويرفض بطل مصر عودة "زمن المعجزات" عن طريق الوداد.

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 

 

أستون فيلا 0 - 3 ليدز يونايتد

تلقى أستون فيلا، هزيمته الأولى هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، على يد فريق ليدز يونايتد، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "فيلا بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

شارك النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، فى المباراة أساسيا مع أستون فيلا، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 66، بينما بقى أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء.

جاءت أحداث الشوط الأول، سريعة بين الفريقين، وأن كان أستون فيلا، الأخطر على مرمى فريق ليدز يونايتد، بفضل تحركات تريزيجيه وجاك جيراليش.  

وفى الشوط الثانى، نجح فريق ليدز يونايتد، فى تسجيل 3 أهداف، جاءت بتوقيع المهاجم باتريك بامفورد، فى الدقائق 55، 67 و 74 من زمن اللقاء.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

 

ساسولو 3 - 3 تورينو

خطف فريق ساسولو، تعادلا ثمينا، من ضيفه فريق تورينو، بنتيجة 3 – 3، فى المباراة المثيرة، التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "مابي"، فى افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، والتى أقيمت وسط أجواء ضبابية ، حيث غطى الغيام على أرضية الملعب طوال وقت اللقاء.

أنهى تورينو، الشوط الأول، من المباراة، متفوقا بهدف نظيف، سجله اللاعب كارول لينيتي، فى الدقيقة 33.

وفى الشوط الثانى، نجح فيليب ديوريتشيتش، فى إدراك هدف التعادل لفريق ساسولو، فى الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

ولكن نجح تورينو، فى هز شباك مضيفه، بهدفين خلال دقيقتين، عن طريق كلا من أندريا بيلوتى وساسا لوكيتش، فى الدقيقتين 77 و 79 من عمر اللقاء.

وفى الدقائق الأخيرة من المباراة، نجح فريق ساسولو، فى تسجيل هدفين خلال دقيقة واحدة، عن طريق فلاد كيركيتش وفرانشيسكو كابوتو، فى الدقيقتين 84 و 85.

أهداف مباريات الدوري الإسباني 

 

إلتشي 2 - 1 فالنسيا 

سقط فريق فالنسيا الإسبانى، أمام مضيفه إلتشى، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو" فى افتتاح منافسات الجولة السابعة من الدورى الإسبانى "الليجا"، حيث أنهى إلتشى الصاعد حديثا لليجا هذا الموسم الشوط الأول متقدما بثنائية، سجلها جوسان بوماريس فى الدقيقة 19، وفيديل شافيرز فى الدقيقة 37، وفى الشوط الثانى سجل المدافع أنتونيو لاتورى جرويسو هدف فالنسيا الوحيد فى الدقيقة 74 من زمن المباراة.

أهداف مباريات الدوري الألماني
 

شتوتجارت 1 - 1 كولن 

تعادل شتوتجارت بهدف لمثله مع ضيفه كولن في الجولة الخامسة بالدوري الألماني لكرة القدم، حيث افتتح أوريل مانجالا التسجيل مبكرا في الدقيقة الأولى لأصحاب الارض قبل أن يدرك سيباستان انديرسون التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وبهذه النتيجة رفع شتوتجارت رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الخامس وأضاف كولن النقطة الثانية فقط لرصيده هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس عشر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة