ميلانيا ترامب تكشف عن تخصيص 1.5 مليار دولار لمكافحة تعاطى المخدرات

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 04:59 م
ميلانيا ترامب تكشف عن تخصيص 1.5 مليار دولار لمكافحة تعاطى المخدرات ميلانيا ترامب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الامريكي دونالد ترامب، تفاخرها بتخصيص 1.5 مليار دولار من التمويل الفيدرالي الجديد لمكافحة  تعاطى المخدرات  وغردت ميلانيا على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، "منذ عام مضى، سافرت إلى مبنى الكابيتول لمعالجة اضطراب تعاطي المخدرات.. بعد عام واحد، أنا فخورة ، بأن أعلن أنه تم إطلاق 1.5 مليار دولار من التمويل الفيدرالي الجديد لمكافحة أزمة المواد الأفيونية والميثامفيتامين التي تعصف بالمجتمعات وتحطم قلوب العائلات".

ميلانيا ترامب على تويتر
ميلانيا ترامب على تويتر

 

وفي وقت سابق، قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن ميلانيا ترامب تراجعت عن العودة المقررة للحملة الانتخابية لترامب  وحضور فعالية انتخابية فى بنسلفانيا، قبل أسبوعين من يوم الانتخابات ، بسبب "السعال المستمر"، حتى بعد تعافيها من فيروس كورونا.

 

وأوضحت الصحيفة، أنها مثل زوجها الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب وابنها بارون، أصيبت السيدة الأولى مؤخرًا بفيروس كورونا، وقالت الأسبوع الماضي إنها تعافت وكان من المقرر أن تسافر مع زوجها إلى إيري بولاية بنسلفانيا للمشاركة في تجمع انتخابي مسائى.

 

لكن المتحدثة، ستيفانى جريشام، قالت: "تستمر السيدة ترامب فى الشعور بالتحسن كل يوم بعد تعافيها من Covid-19، ولكن مع السعال المستمر، وبدافع من الحذر الشديد، لن تسافر.

 

وأوضحت الصحيفة، أن ترامب وإدارته اتُهموا على نطاق واسع بالفشل فى إظهار الحذر المناسب فى تنظيم الأحداث العامة أثناء جائحة فيروس كورونا، حيث لا تتضمن مسيرات ترامب تطبيق التدابير الاحترازية، بما في ذلك ارتداء الأقنعة والتباعد الاجتماعى، وأصيب الرئيس والسيدة الأولى وكبار الشخصيات الأخرى بالمرض بعد حضور فعالية بالبيت الأبيض لمرشحة المحكمة العليا إيمى كونى باريت في 26 سبتمبر، والتى وصفت بأنها حدث "ساهم فى انتشار سريع للفيروس ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة