أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب ميلان يكشف سر النتائج الرائعة منذ يناير الماضى

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:11 ص
مدرب ميلان يكشف سر النتائج الرائعة منذ يناير الماضى بيولى مدرب ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ستيفانو بيولى، المدير الفنى لفريق ميلان، بأداء لاعبيه خلال الفوز الذى حققه على مضيفه فريق سيلتك الاسكتلندى، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "سيلتك بارك"، ضمن منافسات الجولة الأولى، عن المجموعة الثامنة من الدوري الأوروبي.

تحدث بيولى، لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، عقب نهاية اللقاء، قائلا:"سيطرنا على مجريات المباراة بشكل جيد، وظهرت شخصيتنا وجودة اللاعبين، ورغم ذلك ارتكبنا أيضا بعد الهفوات الفنية، وتعرضنا للخطر فى الشوط الثانى".

أضاف مدرب الروسونيرى، قائلا:"كان من المهم أن نظهر للجميع، أن الفريق أصبح غير عاديا، بعد الفوز بلقاء الديربى، السبت الماضى، لكننا أثبتنا أننا نلعب كل مباراة من أجل تحقيق الفوز بها".

وعن سر تفوق ميلان، منذ يناير الماضى، قال بيولى:" ليس هناك سر، كل ما في الأمر أن كل من النادي واللاعبين والموظفين، يشعرون بأنهم جزء لا يتجزأ من هذا المشروع ونعمل جميعًا معًا لمواصلة التحسن".

تابع قائلا:"النادى يستحق مننا مواصلة العمل، بعد أن قام بجلب مجموعة من اللاعبين الشباب الموهوبين، وأعتقد أن النتائج الجيدة التى نحققها، تعزز الثقة فى أنفسنا، ولكننا نعلم أن اللحظات الصعبة ستأتى وسنضطر للعمل سويا من أجل تجاوزها".

وتفوق ميلان، بثنائية فى الشوط الأول، افتتح البوسنى رادى كرونيتش، التسجيل فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، وأضاف الإسباني الشاب براهيم دياز، الهدف الثانى، فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى، سجل محمد اليونسي، هدف فريق سيلتك الوحيد، فى الدقيقة 76 من زمن المباراة.

واختتم النرويجى الشاب ينس بيتر هاوجي، ثلاثية فريق الروسونيرى، فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

وفى نفس المجموعة، حقق فريق ليل الفرنسي، فوزا عريضا، على مضيفه فريق سبارتا براج التشيكي، بنتيجة 4 – 1.

وتصدر فريق ليل، المجموعة الثامنة، بالدوري الأوروبي، متفوقا بفارق الأهداف عن ميلان، برصيد 3 نقاط، بينما بقى فريقى سيلتك وسبارتا براج بدون رصيد من النقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة