قوارب نجاة تصارع أمواج 6 أمتار لإنقاذ سفينة شحن من الغرق فى بريطانيا.. فيديو

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 12:25 م
قوارب نجاة تصارع أمواج 6 أمتار لإنقاذ سفينة شحن من الغرق فى بريطانيا.. فيديو قوارب نجاة تقاتل أمواج منع سفينة من الغرق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مشهد صعب، تصارع ثلاثة قوارب نجاة تابعة للمؤسسة الملكية الوطنية لقوارب النجاة في بريطانيا مع الأمواج بطول 20 قدمًا أي حوالى 6 أمتار لمنع سفينة شحن محطمة تزن 4000 طن من الانهيار على الصخور للساحل الإيرلندى والغرق خلال هبوب العاصفة باربرا.

 

 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أنه أعلنت منظمة خيرية تعمل في مجال إنقاذ الأرواح من البحار، حالة الطوارئ بعد ظهر يوم الثلاثاء بعد أن فقدت السفينة كل طاقتها قبالة الساحل الشرقي الأيرلندي وتم دفعها نحو الصخور على ساحل ويكسفورد.

 

الفوارب تحاول إنقاذ السفينة
الفوارب تحاول إنقاذ السفينة

 

وأوضحت، أن أطقم قوارب النجاة ربطت حبالا بالسفينة المنكوبة ومنعت دفعها إلى الشاطئ بينما تم إرسال قاطرة إلى مكان الحادث فيما استمرت عملية إنقاذ 12 ساعة.

وتوجهت أطقم قوارب النجاة المتطوعين في دنمور إيست وكيلمور كواي وميناء روسلر للإنقاذ عندما طلبت سفينة الشحن ، التي كانت تحمل الفحم من شمال ألمانيا ، مساعدة عاجلة في الساعة 3 مساءً.

والتقطت لقطات من قوارب النجاة وطائرة هليكوبتر إنقاذ البحار من العاصفة في مواجهة الأمواج القوية التي يزيد ارتفاعها عن ستة أمتار ، عملت أطقم قوارب النجاة الثلاثة معًا لضمان بقاء سفينة الشحن بعيدًا عن الصخور حتى تم تمرير القطر إلى القاطرة عند وصولها في الساعة 5.40 مساءً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة