أكرم القصاص - علا الشافعي

شاب يضرب عجوزا بلكمة فى الوجه بسبب خلعه الكمامة فى الترام ببريطانيا

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 10:33 ص
شاب يضرب عجوزا بلكمة فى الوجه بسبب خلعه الكمامة فى الترام ببريطانيا صورة من الواقعة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث الشرطة البريطانية عن راكب ترام، لكم آخر في وجهه لخلعه الكمامة أثناء التحدث مع والدته المسنة، نظرا لخوف البعض من العدوى بسبب انتشار فيروس كورونا فى العالم، والذى أودى بحياة الآلاف وأصاب الملايين. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الضحية  في أواخر الستينيات من عمره أزال الكمامة عن وجهه للتحدث مع والدته التي تبلغ التسعين من عمرها وتعاني من ضعف السمع، وجاء المشتبه به الذي وُصف بأنه في الثلاثينيات من عمره وطوله حوالي 5 أقدام و 6 بوصات .

المتهم
المتهم
 

وطلب الرجل منه أن يرتدي الكمامة مرة أخرى، ثم لكم الضحية في وجهه، مما ترك كدمات حول عينه، وهو الحادث الذى وقع في ترام بلاكبول، وكشفت الشرطة عن لقطات كاميرا مراقبة لرجل يرغبون في التحدث إليه فيما يتعلق بالهجوم وقالت بي سي لورا ألفيس ، من شرطة مدينة لانكشاير بالمملكة المتحدة: "كان هذا هجومًا صادمًا على رجل كان يحاول ببساطة التحدث إلى والدته ، التي تعاني من ضعف السمع".

 
ترامن لندن
ترامن لندن
 

وأضافت :"نحن بحاجة ماسة للتحدث مع الرجل الموجود في كاميرات المراقبة ، وأود أن أطلب من أي شخص يتعرف عليه الاتصال بالشرطة"، ويوصف المهاجم بأنه في الثلاثينيات من عمره ، يبلغ طوله حوالي 5 أقدام و 6 بوصات ، وبنيته كبيرة ، ويرتدي الأسود بالكامل مع قناع وجه رمادى، وكان لديه رأس حليق وشعره داكن ويرتدي نظارات، ولم يتم القبض على أحد  حتى الآن ، بينما مازالت التحقيقات مستمرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة