سموحة يواجه الطيران فى دورى كرة السلة

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 02:00 ص
سموحة يواجه الطيران فى دورى كرة السلة سلة سموحة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى اليوم الجمعة فريق كرة السلة بنادى سموحة ، مع نظيره الطيران في أخر مباريات دور الـ 16 من بطولة دورى المرتبط ، لتحديد المتأهل الى دور ربع النهائي من البطولة ، على أن يلتقى الفائز مع طلائع الجيش في دور الثمانية ، والذى لم يتحدد موعد إقامته حتى الأن، ومن المقرر أن يلتقى الخاسر من المباراة مع الأولمبى فى مباريات تحديد المراكز من التاسع الى السادس عشر .

وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة  مواجهات ربع النهائي حيث يلتقى الأهلى مع الزمالك ، والاتحاد مع الجزيرة ، والتأمين مع سبورتنج ، بينما يلتقى الفائز من مباراة اليوم مع طلائع الجيش .

وفاز فريق  كرة السلة بنادى الزمالك رجال على نظيره الاتصالات بنتيجة 76/45 في إياب  دو ر ال 16 لبطولة دورى المرتبط وبذلك يصعد الفريق الأبيض الى منافسات الدور ربع النهائي من البطولة ،  بعد  أن انتهت مباراة المرتبط 73/75 ، كما فاز الاهلى على جزيرة الورد بنتيجة 54 /101 ، ويصعد أيضا الى منافسات دورالثمانية من البطولة أيضا .

وخاض الزمالك 6 مباريات في الدورالتمهيدى فاز في 4 و خسر في اثنان بينما  خسر في ذهاب دور  ال 16 وفاز في لقاء العودة  بينما خاض اىلاهلى  6 مباريات بالدور التمهيدى فاز في جميعها ، ولم يخسر أي منها ، كما تغلب على جزيرة الورد في مباراة الذهاب .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة