رئيس تحرير "عقيدتى": ننظم ندوات دينية بأنحاء الجمهورية لمحاربة الفكر المتطرف

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 08:14 م
رئيس تحرير "عقيدتى": ننظم ندوات دينية بأنحاء الجمهورية لمحاربة الفكر المتطرف الكاتب الصحفى محمد الأبنودى، رئيس تحرير عقيدتى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى محمد الأبنودى، رئيس تحرير عقيدتى، إنه بعد شهر ستكمل المجلة 28 عاما من الصدور، حيث صدرت فى الفترة التى تعرضت لها مصر موجة إرهاب عالية فى التسعينيات، وكان ذلك بتكليف رئاسى. وأوضح خلال لقائه ببرنامج "مانشيت"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية رانيا هاشم، أن شعار المجلة كان "عقيدتى لتوضيح الفكر الوسطى ومحاربة الفكر المتطرف، بالحق لا بالعنف"، وسيظل هذا الشعار مرتفعاً، حيث تعرضت للإرهاب، وكانت المجلة سلاح لمحاربة الفكر المتطرف، واستطعنا أن نناقش ونحاور كل الأفكار.

وتابع: "بصدد استكمال تنظيم ندوات دينية تطوف كل أنحاء الجمهورية بالاشتراك مع وزارتى الأوقاف الشباب والرياضة، ويتم التركيز على تقديم الإسلام الوسطى للناس، ومحاربة الأفكار المتطرفة التي تحتاج للوعى".

من جانبه، قال الكاتب الصحفى حسين الزناتى رئيس تحرير مجلة علاء الدين، إنه لا يرى فرق بين المطبوع والإلكترونى، حيث فكره الأساسى توصيل قيمة للطفل وبناء وعى الطفل والأخذ بيده للمستقبل لبناء الوطن، وذلك هبر مجلة علاء الدين.

وأضاف رئيس تحرير مجلة علاء الدين: "منذ شهر يناير، رغم زيادة المطبوع، إلا أن المرتجع صفر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة