أكرم القصاص - علا الشافعي

تعافى ثنائى الرجاء من فيروس كورونا قبل قمة الزمالك الأفريقية

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 01:48 م
تعافى ثنائى الرجاء من فيروس كورونا قبل قمة الزمالك الأفريقية الرجاء
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن كلا من أيوب نناح ومحمد زريدة، ثنائى الرجاء البيضاوى، تعافيا من فيروس كورونا بعدما جاءت نتائج تحاليل اللاعبين سلبية، وذلك قبل مواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقررة فى الأول من نوفمبر المقبل، وذلك بعدما أصيبا بفيروس كورونا قبل مواجهة الذهاب والتى انتهت لصالح الأبيض بهدف من توقيع أشرف بن شرقي.

وقالت إذاعة "راديو مارس"، إن الرجاء سيستعيد خدمات اللاعبين فى مباراة الإياب التي تأجلت لمدة أسبوع وستقام فى الأول من نوفمبر بدلا من غد، السبت، باستاد القاهرة الدولي بسبب إصابة 14 لاعبا رجاويا بفيروس كورونا.

من ناحية أخرى، قال سعيد البيضاوي المتحدث باسم نادى الرجاء البيضاوي المغربي، إن عدد الإصابات بفيروس كورونا بين لاعبى نادى الرجاء المغربي بلغت أربعة عشر حالة مشيرا إلى أن السبب الحقيقي وراء عدم سفر فريق الرجاء البيضاوى من الى القاهرة هو منع وزارة الصحة المغربية لسفرهم خوفا من زيادة اعداد الإصابات مؤكدا أن اللاعبين المصابين تم عزلهم ويتلقون العلاج حاليا.

وتابع البيضاوى خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية والذى يقدمة الاعلامى وائل الابراشى أن الكونفدرالية قد تأكدت من إصابة اللاعبين بالفيروس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة